انتخاب رشيد صموتي كاتبا لفرع الحركة الشعبية بجماعة أولاد عبدون بخريبكة


أخر تحديث : الأحد 14 يونيو 2015 - 10:29 صباحًا
انتخاب رشيد صموتي كاتبا لفرع الحركة الشعبية بجماعة أولاد عبدون بخريبكة

انتخب رشيد صموتي على رأس حزب الحركة الشعبية بالجماعة القروية أولاد عبدون التابعة لإقليم خريبكة، وذلك من خلال المؤتمر التأسيسي الذي انعقد أول أمس (السبت)، بقاعة الحفلات وسيم الربيع، وأشرف عليه رئيس جهة الشاوية ورديغة، وعضو المكتب السياسي لحزب السنبلة، المهدي عثمون، والكاتب الإقليمي للحزب، عبد الرحمان جوبير، والمنسق الإقليمي، محمد أمغار، فضلا عن البرلماني عرفات عثمون، والعديد من الوجوه الوازنة التي التحقت بالحزب في إطار الاستقطاب التي دشنت مؤخرا.
وأكد رشيد صموتي، مباشرة بعد تعيينه كاتبا للفرع بأولاد عبدون، أن انتخابه على رأس حزب كبير كالحركة الشعبية بهذه الجامعة القروية، يعد تكليفا، ومسؤولية ملقاة على عاتقه، مما يتطلب منه بذل مجهود كبير للنهوض بالجماعة، وساكنتها التي تضع ثقتها في الحزب ومستشاريه، كما أنه سيكون في مستوى التطلعات في تجربته الجديدة بحزب السنبلة.
من جهته، أعلن المنسق العام، محمد أمغار، أن المؤتمر يأتي في سياق هيكلة شاملة للفروع التابعة لإقليم خريبكة، كما أن حزب الحركة الشعبية مستعد لعقد مؤتمرات مشابهة في بولنوار، والفقراء، وبمجموعة من الجماعات الأخرى في الأسابيع القليلة المقبلة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.