بودريقة يقدم استقالته من الرجاء البيضاوي


أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 2:27 مساءً
بودريقة يقدم استقالته من الرجاء البيضاوي

قرر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، عدم الترشح لولاية جديدة لرئاسة الفريق الأخضر، حيث سيقدم استقالته رفقة أعضاء مكتبه المسير، في الجمع العام المقبل، الذي سيتحول من عادي إلى استثنائي، في فاتح يوليوز المقبل.
ويؤكد بودريقة، عدم الترشح لولاية جديدة، التزاما بتصريحاته التي أدلى بها مع بداية الموسم الرياضي، وأكد فيها أنه قرر التخلي عن منصبه رئيسا للرجاء في نهاية الموسم.
ونفيا لسيناريو أن بودريقة يرغب في تحويل الجمع العام من عادي إلى استثنائي للاستمرار في منصبه رئيسا للفريق لولاية جديدة تمتد لأربع سنوات، يؤكد السيد الرئيس أنه لن يترشح لرئاسة الفريق لولاية جديدة.
وخلافا لما يروج له حول حصر لائحة المنخرطين ، فقد تقرر فتح باب الانخراط من جديد بداية من اليوم الاثنين 15 يوينو 2015، إلى غاية الاثنين المقبل 22 من الشهر نفسه، لفسح المجال أمام من يرغب في الانخراط وفقا للضوابط القانونية الجاري بها العمل.

عن موقع الرجاء

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.