هؤلاء هم الذين تم تعيينهم في المناصب العليا في المجلس الحكومي


أخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 8:47 مساءً
هؤلاء هم الذين تم تعيينهم في المناصب العليا في المجلس الحكومي

صادق المجلس الحكومي على مقترح تعيينات في مناصب عليا، طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.
على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تم تعيين عبد اللطيف البوش في منصب مدير الشؤون الإدارية والموارد البشرية-قطاع التكوين المهني، و وفاء عصري بمنصب مديرة التنسيق البيداغوجي والقطاع الخاص بالتكوين المهني.
وعلى مستوى وزارة الصحة، تم تعيين فادي أسماء بمنصب مديرة المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بأكادير و بلعريف الحسن بمنصب مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالدار البيضاء، و بوعزاوي محمد العربي بمنصب مدير المعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بالرباط.
وعلى مستوى الوزارة المنتدبة المكلفة بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، تم تعيين سارة العمراني في منصب مديرة لنظم المعلومات، وعلى مستوى الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني تم تعيين عبد الكريم بوجرادي في منصب مدير العلاقات مع المجتمع المدني.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.