هذا ما يقوم به الكولونيل بوخبزة القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة العيون بوجدور لمحاربة الجريمة وحفظ الأمن


أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2015 - 4:40 مساءً
هذا ما يقوم به الكولونيل بوخبزة القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة العيون بوجدور لمحاربة الجريمة وحفظ الأمن

أشادت مختلف الأوساط الإجتماعية بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء بما يقدمه مركز الدرك الملكي بالجهة من واجبات ومهام وقدرات في حفظ الأمن والاستقرار بفعالية عالية في مكافحة الجريمة وتوطيد تقريب الإدارة من المواطنين تحت اشراف الكولونيل القائد الجهوي للدرك الملكي بالعيون بوخبزة والذي يتواجد في كل وقت وحين بكل النقاط التابعة له وحريص على تطبيق المفهوم الجديد للسلطة متبعا سياسة القرب والإنصات للمواطن بجهة العيون بوجدور الساقية الحمراء .
وقد عبر مجموعة من المواطنين بالجهة على أن المنطقة شهدت تقليصا ملحوظا بالنسبة لمروجي المخدرات والكحول وتقديم العديد من المبحوثين على انظار النيابة العامة ومحاربة ظاهرة تهريب الكازوال بعد أن ضاقت عليهم الحملات التمشيطية، والاعتقالات التي تقوم بها مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية تحت اشراف الكولونيل بوخبزة ، بالرغم من شساعة مساحتها وكثرة الدوائر، وقلة الموارد البشرية والوسائل اللوجيستيكية، إلا انهم مصرون على تحقيق هدفهم المنشوذ الذي هو خدمة المواطن قبل أي شيء وحماية أرواحهم وممتلكاتهم من بطش المنحرفين الخارجين على القانون. وهي مجهودات جبارة تركت بصمة و خلفت استحساناً لدى عموم الساكنة كبيرها وصغيرها…اضافة الى الاعتقالات الواسعة التي يقومون بها للحد من المهاجرين الافارقة الغير الشرعيين الذي يتوافدون يوميا على المنطقة بفضل قربها مع الجزر الاسبانية ، الذين ينتظرون الفرص للهجرة الى هذه الجزر .

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.