السفارة المصرية بالرباط تحتفل بإفتتاح قناة السويس الجديدة


أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 8:33 صباحًا
السفارة المصرية بالرباط  تحتفل بإفتتاح قناة السويس الجديدة

تحت رعاية السفير المصري بالرباط، د.أحمد إيهاب جمال الدين، ينظم “المركز الثقافي المصري”، يوم الخميس، احتفالية بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، وذلك في الساعة السادسة مساءً بمقر المركز في الرباط.
وأشار مدير المركز، د.يحيى طه حسنين، أن الاحتفالية ستتضمن بث مباشر لافتتاح القناة، وعرض فيلم وثائقي حول مراحل العمل فيها، أهميتها بالنسبة لمصر والعالم، تعقبه ندوة للتعريف بالقناة، ودلالات إنجازها في عام واحد فقط، وآثارها الايجابية على مشروع تنمية محور قناة السويس، وكذلك الفرص التي تتيحها لتنمية العلاقات الاقتصادية بين مصر والمغرب، والاثار الاقتصادية للقناة على التجارة العالمية وعلى حركة الملاحة الدولية.
ويشارك وزير الشئون الخارجية والتعاون، صلاح الدين مزوار، على رأس وفد مغربي رفيع المستوى في الاحتفال العالمي الذي ستقيمه مصر غدا الخميس بمناسبة افتتاح القناة، بحضور قادة وملوك ورؤساء وممثلين عن مختلف دول العالم.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.