نايضة بتارودانت: البام يتهم الاستقلالي قيوح بمحاولة تصفية احد مناضليه بسيارة كات كات ومطاردة في الأزقة


أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 2:21 مساءً
نايضة بتارودانت: البام يتهم الاستقلالي قيوح بمحاولة تصفية احد مناضليه بسيارة كات كات ومطاردة في الأزقة

وضع مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة شكاية هذا الصباح “اليوم الجمعة 7 غشت 2015” لدى الدرك الملكي بمدينة تارودانت ضد عبدالعزيز قيوح أخ عبدالصمد قيوح المنسق الجهوي لحزب الإستقلال بجهة سوس ماسة بمحاولة تصفية أحد مناضلي حزب الجرار بتارودانت الجنوبية “سعيد الماسي”.
المحاولة تمت صباح اليوم الجمعة على الساعة التاسعة صباحا مع انطلاق عملية التصويت على انتخابات الغرف المهنية، وشهد وقائعها دوار الحمر بقيادة الحمر الكلالشة الواقعة ترابيا في إقليم تارودانت الجنوبية.
مصادر من البام قالت، ان المحاولة التي قادها عبدالعزيز قيوح بسيارة ذات الدفع الرباعي بيضاء اللون ورقمها يتوفر عليه مناضلو الحزب، تمت رفقة بلطجية كانوا رفقته حين هم بمحاولة دهس المناضل “سعيد الماسي” الذي كان على دراجته النارية، لولا الألطاف الربانية وفرار المناضل سعيد الماسي بسرعة إلى أزقة ضيقة وتدخل عدد من المواطنين الذين استنكروا الواقعة.
الواقعة التي شهد عليها عشرات المواطنين يدينها المناضلون والمناضلات بحزب الأصالة والمعاصرة ويرفضون استمرار هذه السلوكات وثقتهم كبيرة في السلطات العمومية لاتخاذ ما تراه مناسبا في الموضوع.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.