خطير: ضبط رجل يبلغ 60 سنة يمارس شذوذه الجنسي على رضيع بمراكش


أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 3:25 مساءً
خطير: ضبط رجل يبلغ 60 سنة يمارس شذوذه الجنسي على رضيع بمراكش

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الاوداية، زوال يومه الاربعاء 5 غشت، من القاء القبض على شخص في بداية عقده السادس متهم بهتك عرض رضيع لم يتجاوز شهره الثامن عشر.
واكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن الموقوف المدعو “الحسين .م” وهو من مواليد سنة 1952 والذي يعمل وسيط عقاري “سمسار” اختلى بالطفل في غفلة من والدته المدعوة “فتيحة. ف” القاطنة بحي المحاميد 9 بمقاطعة المنارة، التي قصدت المتهم، اول امس الاثنين 3 غشت، بحثا عن منزل للكراء بمنطقة الاوداية ضواحي مدينة مراكش، حيث رافقها الى بعض المنازل لمعاينتها، متحينا الفرصة من اجل الاختلاء بالطفل المدعو “شمس الدين” من اجل ممارسة شذوذه الجنسي عليه.
وحين اكتشفت الام حقيقة تعرض ابنها “شمس الدين” الى لاعتداء جنسي، تقدمت بشكاية في الموضوع لدى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الاوداية، لتباشر هذه الاخيرة ابحاثها وتحرياتها في الموضوع وإصدار مذكرة بحث في حق المتهم، قبل ان يتم إيقافه زوال يومه الاربعاء.
وكان قد جرى نقل الطفل ضحية الاعتداء الجنسي الى مستشفى الام والطفل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، حيث اخضع لمراقبة طبية دقيقة نظرا لحالته الصحية السيئة.
والى ذلك، تم اقتياد الجاني المنحدر من دوار اولاد عكيل بالاوداية الى المركز الترابي الاوداية من اجل تعميق البحث معه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة؟
عن مراكش الان


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.