عواصف رعدية قوية بمدن الفقيه بنصالح وبني ملال والحاجب وميدلت….


أخر تحديث : الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 7:49 مساءً
عواصف رعدية قوية بمدن الفقيه بنصالح وبني ملال والحاجب وميدلت….

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن عواصف رعدية، محليا قوية، مصحوبة برياح عاصفية، ستهم، إلى غاية منتصف الليل من اليوم الأربعاء، عدة مناطق بالمملكة، لاسيما الأطلسين الكبير والمتوسط والوسط وسوس والأقاليم الجنوبية للمملكة.
وعرفت الفقيه بنصالح امطار قوية

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية خاصة، أن المناطق المتوقع أن تشهد هذه العواصف هي خنيفرة ، بني ملال، إفران، الحاجب، خريبكة، الفقيه بن صالح، ميدلت، بولمان، الحوز، شيشاوة، الرحمانة، أزيلال، طانطان، كلميم، السمارة، تارودانت، إنزكان، أكادير، اشتوكة آيت بها، تزنيت وطاطا.

وأضاف المصدر ذاته أن سحبا غير مستقرة، ستهم في نفس الفترة، المناطق المذكورة ويمكن أن ينتج عنها حسب المناطق عواصف رعدية قوية مصحوبة برياح عاصفية.

وأشارت المديرية إلى احتمال أن تهم عواصف معتدلة إلى قوية، خلال الفترة ذاتها، أقاليم فاس وصفرو وتازة وطرفاية ومراكش وسيدي إفني.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.