الاتحاد الاشتراكي يفوز بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة كلميم -واد نون بتحالف مع الحركة والبام


أخر تحديث : الإثنين 17 أغسطس 2015 - 12:54 مساءً
الاتحاد الاشتراكي يفوز بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة كلميم -واد  نون بتحالف مع الحركة والبام

تم اليوم الاثنين بمدينة كلميم انتخاب الحسين عليوى عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة كلميم -واد نون.

وحصل عليوى، الفائز عن صنف التجارة، على 21 صوتا من بين أصوات المنتخبين ال22 الفائزين في انتخابات الغرف المهنية الخاصة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات التي جرت يوم 07 غشت الجاري.

وتم خلال هذه الجلسة انتخاب، عبر الاقتراع باللائحة ، لحسن أبو ناشط (حزب الحركة الشعبية ) نائبا أول للرئيس ومحمد حروث ( حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية) نائبا ثانيا وسيدي أحمد قيس عن نفس الحزب نائبا ثالثا وحبيب بولون، الذي ينتمي بدوره للحزب ذاته، نائبا رابعا.

كما انتخب ا أحمد بوشعاب (عن حزب الحركة الشعبية) أمينا للمال وعلي سيبوس (حزب الاصالة والمعاصرة ) نائبا له فيما فاز بلخبر بنه (حزب الاصالة والمعاصرة) بمنصب المقرر والبشير الشرقاوي (من حزب الاستقلال) نائبا له.

وكانت انتخابات الغرف المهنية الخاصة بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة كلميم -واد نون، التي تضم أقاليم كلميم وطانطان وسيدي افني وآسا الزاك، قد أسفرت عن فوز حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بثمانية مقاعد، متبوعا بحزب الصالة والمعاصرة بأربعة مقاعد ، ثم حزب الحركة الشعبية (ثلاثة مقاعد) وحزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية (مقعدان لكل حزب) ، فيما حصلت أحزاب الاتحاد الدستوري والوحدة والديموقراطية والتجمع الوطني للأحرار على مقعد واحد لكل حزب.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.