جمعية سلا و”الكوديم” ينطلقان بقوة في الدوري الثاني


أخر تحديث : الإثنين 7 سبتمبر 2015 - 12:21 مساءً
جمعية سلا و”الكوديم” ينطلقان بقوة في الدوري الثاني

استفاد فريق جمعية سلا، والنادي المكناسي، كثيرا، من مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد عودتهما بفوزين هامين من خارج القواعد، وتحديدا على حساب يوسفية برشيد، بملعب الرازي، بهدف الغيني أبو بكار كوروما، الذي هز شباك الحارس محمد ليمام بوركوز، (د25)، وأمام شباب المسيرة، بملعب مولاي رشيد بالعيون، بثلاثية سعيد الحموني، (د31)، ومعاد طالب، (د71)، والإيفواري كالي فوفانا، (د84)، مقابل هدفي عزيز السباعي، (د22)، وبلال التهالي، (د89)، علما أن “الكوديم” تخطى كل الصعاب، خاصة المالية منها، وعاد بتفوق عريض، بقيادة الإيطالي وال كوك.

     وأكرم إتحاد تمارة، وفادة أولمبيك مراكش، الصاعد الجديد لدوري الدرجة الثانية، بهدفي عزيز النخلي، (د33)، ونصر الدين اطرينة، (د56)، في انطلاقة جيدة، رفقة المدرب حسن فاضل، بحثا عن مسار يؤدي إلى المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، بدليل أنها المجموعة الوحيدة التي تفوقت بميدانها، خلال الجولة الأولى، في حين ستؤثر الهزيمة على الفريق الثاني لعاصمة النخيل، بدليل أنه ظهر متواضعا، ولم يحرك ساكنا، في انتظار التخلص من دهشة البداية، بمعية الإطار عز الدين بنيس.

     وخطف الرشاد البرنوصي، تعادلا ثمينا، بهدف لمثله، من قلب ملعب 18 نونبر، أمام الاتحاد الزموري للخميسات، الذي يشتكي من الخصاص الكبير على مستوى خط الهجوم، وإن تقدم في الإحراز بواسطة ياسين ناعوم، (د63)، قبل تلقي هدف التكافؤ عن طريق المهدي كاشير، (د89)، رغم أن المدرب جواد الميلاني، أكد بأنها ضربة البداية، وبأن المشوار سيتحسن مع توالي الدورات، وهي نفس نتيجة مباراتي الراسينغ البيضاوي، أمام وداد فاس، في نزال أقيم بملعب الأب جيكو، حيث انتظر الزوار الدقيقة 57، لتوقيع هدف الخلاص، عن طريق المهدي بطاش، (د57)، وأيضا شباب أطلس خنيفرة، في ديربي الجهة، أمام شباب قصبة تادلة، من تسجيل زهير أوشن، (د61)، ومحمد حيدر، (د71).

     وإلى البياض، أفضت مواجهتي رجاء بني ملال أمام وداد تمارة، لتواصل مجموعة المدرب محمد الأشهبي، التعادلات التي تعددت منذ الموسم الماضي، في حين عاد الزوار بنقطة مفيدة، عكس البداية السيئة التي استهل بها المسار السابق، وأيضا أولمبيك الدشيرة الذي كبح جماح إتحاد أيت ملول، بالملعب البلدي بإنزكان، في ديربي سوسي، لم يجد بكثير من العطاء، كما لم يفرز أهدافا.   

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.