برابح يتعرض لأقسى عقوبة تأديبية في مساره الكروي


أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 9:32 صباحًا
برابح يتعرض لأقسى عقوبة تأديبية في مساره الكروي

تعرض عبد المولى برابح، صانع ألعاب فريق نهضة بركان لكرة القدم، لأقسى عقوبة توقيف في مساره الكروي، وكانت من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية، على خلفية الأحداث التي اقترفها مباشرة بعد طرده أمام النادي القنيطري، خلال مباراة إياب دور سدس عشر نهاية كأس العرش، (د90)، والتي أقيمت بملعب أبي بكر عمار بسلا، يوم (السبت) 29 غشت الماضي، بدليل أنه توجه بكلام نابي في حق الحكم رضوان جيد، المنتمي لعصبة سوس، واعتدى على أحد الأطفال المكلفين بجمع الكرات، كما فجر غضبه داخل مستودع الملابس، حيث قام بتكسير الزجاج، في مشهد استنكره الجميع.

     وسيغيب عن المولى برابح، العميد السابق لنهضة بركان، لثلاث مباريات رسمية، تخص النسخة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وتحديدا أمام أولمبيك خريبكة، والدفاع الحسني الجديدي، والنادي القنيطري، الذي أخرج الفريق البرتقالي، من دور سدس عشر نهاية كأس العرش، بهدف عبد الرزاق المناصفي، (د04)، على أن يعود إلى مكانته خلال المواجهة المرتقبة أمام الوداد البيضاوي، وستقام متم أول أسبوع من شهر أكتوبر المقبل، مع تغريمه مبلغا ماليا محددا في عشرة آلاف درهم، مما أقلق المدرب الفرنسي بيرتران مارشان، لأن دوره مهم في مركز وسط الميدان، وإن كان كثير المشاكل خلال المواسم الماضية، تاركا المهمة لشقيقه محمد برابح، الوافد مؤخرا من القلعة الحمراء.

    وحسب إفادة مصادر جيدة الإطلاع، فإن السلوك الذي قام به عبد المولى برابح، أزعج المكتب المسير الذي يقوده الرئيس الجامعي، فوزي لقجع، وأيضا الطاقم التقني، وكذلك الجمهور المحلي، لأنه لاعب محترف، ومن الواجب عليه احترام كل الأطراف المتبارية، والاستعانة بالروح الرياضية، خدمة لمصالح الفريق البرتقالي، الذي ينبذ مثل هذا السلوك الذي يؤثر سلبا على مساره الكروي، خاصة أن المدرب بيرتران مارشان، يبحث عن أنجع السبل لتخطي الصعاب، وإعادة بناء مجموعة قادرة على احتلال مراتب متقدمة في النسخة الخامسة البطولة الوطنية الاحترافية، رغم الخروج المبكر من كأس العرش.

     يشار إلى أن عبد المولى برابح، اكتفى بإحراز هدفين طيلة النسخة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية، بقيادة عبد الرحيم طاليب، وتحديدا أمام الوداد البيضاوي، خلال الدورة 07، من ضربة جزاء، وأولمبيك آسفي، عن الجولة 17.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.