تصفيات كأس اوروبا: اسبانيا على مشارف النهائيات
 



أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 9:59 مساءً
تصفيات كأس اوروبا: اسبانيا على مشارف النهائيات
	


خطا المنتخب الاسباني لكرة القدم حامل لقب  النسختين الاخيرتين خطوة كبيرة نحو النهائيات بفوزه الصعب على مضيفته مقدونيا  المتواضعة 1-صفر اليوم الثلاثاء في سكوبيي في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة  الثالثة ضمن تصفيات كأس اوروبا المقررة نهائياتها في فرنسا عام 2016.

  ويدين المنتخب الاسباني بفوزه الى لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي خوان  ماتا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثامنة بتستيدة قوية من خارج المنطقة.

  وهو الفوز السادس على التوالي للاسبان والسابع في التصفيات فانفردوا بالصدارة  برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين امام شريكتهما السابقة سلوفاكيا التي اهدرت فرصة  التأهل المبكر بسقوطها في فخ التعادل السلبي امام ضيفتها اوكرانيا الثالثة (16  نقطة).

  وباتت اسبانيا بحاجة الى فوز واحد في مباراتيها المتبقيتين في التصفيات, وهي  تملك فرصة الحسم في الجولة التاسعة على ارضها عندما تستضيف لوكسمبورغ صاحبة المركز  الخامس قبل الاخير في 9 تشرين الاول/اكتوبر المقبل, قبل ان تحل ضيفة على اوكرانيا  في 12 منه.

  وبدورها تملك سلوفاكيا فرصة اخرى لحسم التأهل عندما تستضيف بيلاروسيا الرابعة  (7 نقاط) في 9 تشرين الاول/اكتوبر المقبل.

  وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة ذاتها, فاز المنتخب البيلاروسي على ضيفه  اللوكسمبورغي 2-صفر في بوريسوف.

  وسجل ميخائيل غورديتشوك الهدفين في الدقيقتين 34 و62.

  وكان نحو 15 لاعبا في صفوف المنتخب اللوكسمبورغي اصيبوا بتسمم غذائي امس  الاثنين في مينسك عشية مباراتهم مع بيلاروسيا, دون ان يؤثر ذلك على موعد اقامة  المباراة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.