بعد ان وجه لها الاتحادي بلفقيه الضربة القاضية في كلميم …بوعيدة تخرج عن صمتها


أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 3:31 مساءً
بعد ان وجه لها الاتحادي بلفقيه الضربة القاضية في كلميم …بوعيدة تخرج عن صمتها

بعد وجه لها الاتحادي عبد الوهاب بلفقيه ومحمد بلفقيه الضربة القاضية في رئاسة بلدية كلميم والجهة، خرجت بوعيدة عن صمتها وقالت في بلاغ صحفي وزعته على الصحافة، انها بعد اﻻطﻻع على نتائج الانتخابات الجماعية و الجهوية ل 4 شتنبر المنصرم، و بصفتي وكيلة اللائحة الجهوية للنساء ، جهة كلميم وادنون، باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، رأيت أنه من اللازم توضيح ما يلي  :

  • أود أن اشكر ساكنة جهة كلميم وادنون بكل فئاتها على مشاركتها المتميزة في هذه الانتخابات، و التي تعد اكبر نسبة مشاركة على الصعيد الوطني، و على مساهمتها الفعالة في إنجاح هذا المسلسل الديمقراطي، وعلى الثقة التي وضعتها في مرشحيها، حيث استطاعت لائحتنا إحراز المرتبة الثانية على المستوى الجهوي.


2.  في هذا السياق، و خلافا لما تداوله البعض، فليس هناك أي تحالف مع الطرف اﻻخر، و الجدير بالذكر أيضا أن التحالف الذي اسهر عليه مع الفريق الذي ترشح باسم الأحرار، بكل مواصفات النزاهة و الكفاءة و العمل التشاركي الذي سيضمن وضع أسس الحكامة الجيدة و تحقيق تصور جهوي منسجم و ناجح.


و في هذا اﻻطار، أود أن أجدد لكم تشبثي بخدمة الجهة و ساكنتها، ليس بمنطق المناصب، و لكن من منطلق روح المسؤولية و الغيرة على هذه الجهة،
التزم بالتواصل معكم بصفة مستمرة و الاشتغال إلى جانبكم من اجل تحقيق اﻻقلاع الاقتصادي و الاجتماعي لجهة كلميم وادنون، و سأظل رهن إشارة ساكنتها في الاستجابة لانتظاراتها.


و على اثر هذا، أناشد جميع فعاليات جهة كلميم وادنون أن تدعم ترشيح التجمع الوطني للأحرار لرئاسة جهة كلميم وادنون
.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.