رغم وفاة المآت من الحجاج..ملك السعودية يقيم حفل الاستقبال السنوي لقادة الدول الإسلامية ورؤساء وفود الحجاج


أخر تحديث : الجمعة 25 سبتمبر 2015 - 11:03 مساءً
رغم وفاة المآت من الحجاج..ملك السعودية يقيم حفل الاستقبال السنوي لقادة الدول الإسلامية ورؤساء وفود الحجاج

رغم جو الحزن والاسى بعد حادث التدافع في منى الا ان خادم الحرمين اقام حفل الاستقبال السنوي لقادة الدول الإسلامية ورؤساء وفود الحجاج.

وقام الملك سلمان بن عبدالعزيز في الديوان الملكي بقصر منى اليوم حفل الاستقبال السنوي لأصحاب الفخامة والدولة قادة الدول الإسلامية، وكبار الشخصيات الإسلامية، وضيوف خادم الحرمين الشريفين، ورؤساء الوفود ومكاتب شؤون الحجاج الذين أدوا فريضة الحج هذا العام.
وفي بداية الحفل صافح خادم الحرمين الشريفين الرئيس عبدالله يمين عبدالقيوم رئيس جمهورية المالديف، و الرئيس جونكور تراوري رئيس جمهورية مالي السابق، ودولة محمد بن عبدالله جون رئيس وزراء جمهورية السنغال، و الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس جمهورية السودان، ودولة الرئيس المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس جمهورية مصر العربية، و رئيس مجلس النواب العراقي سليم عبدالله الجبوري، و رئيس مجلس النواب الاندونيسي ستايانوفانتو، ورئيس البرلمان النيجيري امادوساليفو وكبار المسئولين في عدد من الدول الإسلامية.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.