مدينة ميضار…..جسد بلا قلب


أخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 10:34 صباحًا
مدينة ميضار…..جسد بلا قلب

بلا كذب و لا مزايدة و لا نفاق نعيش وضعاً في هاته المدينة لا يطاق وكل شيء يبدو معاقا الإقصاء والتهميش على واسع النطاق ومدينتنا في حاجة ماسة إلى الكثيرمن المرافق والمنشآت على جميع المستويات وماهو متوفرحالته مزرية كارثية على سبيل المثال مركز القاضي المقيم بميضار محتشم لايليق لهذه المهمة الشريفة حيث أنه يعتبر من أقدم المراكز في المنطقة كلها مع العلم أن الساكنة سئمت من طول الانتظار لكي يترقى إلى محكمة إبتدائية مستقلة عن الناظور وغيره وأما على مستوى القطاعات الأخرى فحدث ولا حرج كالتعليم الصحة والرياضة والتجهيزوغيرها والبنية التحتية ككل.
إن مختلف شرائح ساكنة مدينة ميضار تؤكد أنها لا تستطيع أن تعيش على هذا الوضع الرديء والدنيء الذي كرس معاناة أجدادها وأبائها على مدى عقود طويلة من الزمن ولهذا فإنها تطالب المجلس البلدي الجديد أن يكون جديداً
بمعنى الكلمة ويترجم هذا التجديد إلى واقع فعال ومستدام ومن جهة أخرى فإن الساكنة تلتمس من مختلف الجهات المعنية إحداث مركزأو معهد للتكوين المهني مديرية للأمن الوطني ترقية مركزالقاضي المقيم إلى محكمة إبتدائية و خلق مختلف الفضاءات والساحات والحدائق العمومية والقائمة طويلة وبهذا سيرد الاعتبارلمدينتنا التي تتكالب عليها عدة جهات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.