امين عام الاتحاد الاوروبي يعلن ترشيحه رسميا للانتخابات الرئاسية للفيفا


أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 9:19 مساءً
امين عام الاتحاد الاوروبي يعلن ترشيحه رسميا للانتخابات الرئاسية للفيفا

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن أمينه العام السويسري جياني انفانتينو ترشح للانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ويحظى بدعم اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري.

وأوضح بيان للاتحاد الاوروبي “نحن سعداء بترشح جياني”، مضيفا “انه في خضم إجراء تقديم رعاته الضروريين وسيصدر بيانا في وقت لاحق”، دون الاشارة بأي كلمة إلى رئيس الاتحاد الاوروبي ميشال بلاتيني المرشح ايضا للانتخابات الرئاسية والموقوف حاليا لمدة 90 يوما مؤقتا.

وأصدر اينفانتينو لاحقا بيانا جاء فيه “أؤكد، انه بعد قرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي، تقدمت اليوم بترشيحي لانتخابات رئاسة الفيفا، مرفقا برسائل الدعم المطلوبة”.

وتابع “انا فخور بكل ما تمكنا من انجازه في الاتحاد الاوروبي وبنهجنا كمنظمة”، مشيرا إلى أنه “سيعلن عن افكاره في برنامجه الانتخابي في الوقت المناسب”.

واضاف “هذا البرنامج سيرتكز على الحاجة إلى التغيير في الفيفا لكي يخدم حقا 209 اتحادات وطنية”.

ويقفل باب الترشيحات مساء اليوم الاثنين.

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.