ريال مدريد وبرشلونة يحققان الفوز وينفردان بصدارة دوري اسبانيا


أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 11:04 مساءً
ريال مدريد وبرشلونة يحققان الفوز وينفردان بصدارة دوري اسبانيا

ابتعد ريال مدريد وبرشلونة بفارق أربع نقاط في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد أن فاز ريال 3-1 بملعبه على لاس بالماس وتغلب برشلونة حامل اللقب أمام مضيفه خيتافي اليوم السبت.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفه الثامن هذا الموسم وذلك بين هدفي ايسكو وخيسي ليحقق الفريق انتصارا مريحا في برنابيو رغم تلقي شباكه لهدف على أرضه لأول مرة في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وفي خيتافي ظل نيمار في صدارة هدافي الدوري متفوقا على رونالدو بتسجيله هدف التاسع اثر تسديدة رائعة منحت فريقه الفوز 2-صفر عقب تسجيل لويس سواريز لهدفه الثامن في موسم 2015-2016 ليحافظ الثنائي القادم من أمريكا الجنوبية على فاعلية برشلونة وحضوره رغم غياب النجم ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وجمع ريال وبرشلونة 24 نقطة لكل منهما من عشر مباريات بينما يأتي اتليتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 20 نقطة عقب تلقي شباكه لهدف قبل النهاية ليتعادل مع ديبورتيفو كورونيا أمس الجمعة.

وحرم فياريال منافسه الأندلسي اشبيلية من تحقيق فوز معنوي قبل استضافة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم عندما فاز عليه 2-1 باستاد مادريجال.

وقاد الفوز – الذي تحقق بفضل هدف في كل شوط عن طريق ماريو جاسبر وسيدريك باكامبو – فياريال لتجاوز سيلتا فيجو في الترتيب والتقدم للمركز الرابع برصيد 20 نقطة.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.