الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تعقد جمعها العام


أخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 11:51 صباحًا
الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تعقد جمعها العام

عقد المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة اجتماعه العادي يوم الاحد 1نونبر2015، بالرباط.

وتدارس المكتب مجموعة من القضايا وواقع الجامعة وحصيلة المشاركات في الأنشطة المحلية والوطنية والدولية والقارية.

وتوقف المكتب الجامعي في مناقشة حصيلة تنظيم الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة للبطولة الافريقية المؤهلة للألعاب البار أولمبية التي سوف تحتضنها البرازيل، والتي نظمت من 7الى 14 اكتوبر بأكادير والتي عرفت نجاحا متميزا بشهادة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة والاتحاد الافريقي، حيث منح درع احسن تنظيم للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة.

كما تخبر الجامعة الملكية المغربية بكرة الطاولة ان المغرب سيحتضن اشغال الجمعية العامة للاتحاد المغاربي لكرة الطاولة يوم 20 نوبر 2015، وان المغرب مرشح بقوة لرئاسة الاتحاد المغاربي بعدما كانت الرئاسة لدولة الجزائر.

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تنظيم الجمع العام العادي يوم 21نونبر 2015، باكادير، وتحديد تاريخ 31/12/2015، كأخر اجل لعقد عصب اسفي، مراكش الدار البيضاء سطات ومكناس فاس جموعها العامة…مع الترحيب بتأسيس عصبة الصحراء.

وبخصوص واقع وتنظيم الجامعة وما يحاك ضد الجامعة، قرر المكتب الجامعي لكرة الطاولة، تحريك المتابعة والمسطرة القضائية التي سبق مباشرتها في حق المتورطين في واقعة التزوير التي تمت يوم 19فبراير 2015، بمدينة الدار البيضاء، حيث سبق للجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة ان تقدمت بشكاية لدى السيد الوكيل العام للملك بمدينة الدار البيضاء بشأن التزوير الذي طال الاستدعاءات التي فبركت بتاريخ 19 فبراير 2015، وذلك في مواجهة قلة من الاشخاص اللذين ألفوا العمل خارج الشرعية وخارج الضوابط القانونية.

وبخصوص عزم بعض الاشخاص الذين لا علاقة لهم بالجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، تنظيم ما سميى « بجمع عام اسثثنائي« تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، ان بعض الاشخاص لا علاقة لهم بالجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة قالوا انهم يعتزمون القيام بما اسموه » الجمع العام الاستتنائي للجامعة« ببني ملال يوم الاحد 1نونبر 2015.

وبمجرد علمها بالأمر ، فان الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة تعلن للرأي العام، ان لا أحد يمكنه اعلان الجمع العام، الا الجامعة الملكية لمغربية لكرة الطاولة في شخص رئيسها السيد منقذ الحاجي وتبعا لقانونها الاساسي .

وتؤكد الجامعة الملكية المغربي لكرة الطاولة ان الاشخاص المعنيين بالامر يتطاولون على الجامعة وبالتالي يمارسون اعمالا خارج القانون، لذا ستعمل الجامعة على تتبع المساطر القانونية ومتابعة كل من يستعمل ويستخذم اسم الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة لاغراض خطيرة.

فالجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة لها الصفة القانوينة في تجديد هياكلها بتنسيق مع الجهات الوصية والمعنية.

وتؤكد الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة ان بابها مفتوح للحوار وتضع رهن المهتمين والاعلاميين والصحافيين كل المعلومات والأنشطة المبرمجة مستقبليا.

الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة

الرئيس: منقد الحاجي

var adckDynParam = {

host : null

};

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.