شباب تادلة ينفرد بالصدارة بعد فوزه على “الكوديم” وجمعية سلا يرتقي للوصافة


أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 1:33 مساءً
شباب تادلة ينفرد بالصدارة بعد فوزه على “الكوديم” وجمعية سلا يرتقي للوصافة

واصل فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، عروضه القوية في دوري الدرجة الثانية، ليضيف النادي المكناسي إلى قائمة ضحاياه خلال الدورة الثامنة، حيث تغلب عليه بهدف يونس فتحي، (د69)، وهو الفوز الخامس هذا الموسم، مما ساهم في احتلال المقدمة ب 17 نقطة، في حين بات “الكوديم” يتراجع إلى الوراء، بدليل أنه حصد نتائج مخيبة في الدورات الأربع الماضية، ليجد نفسه محتلا للمرتبة 06، ب 11 نقطة، علما أنه حصد هزيمته الثالثة بتادلة.
وأصبح جمعية سلا مطاردا مباشرا لشباب تادلة، ب 16 نقطة، بعد تفوقه الكاسح وبثلاثية على رجاء بني ملال، أحرز منها الإيفواري ديمبيلي مادو، ثنائية، (د35 و50)، إلى جانب المهدي عياش، (د65)، علما أنه الفريق الذي لم ينهزم لحد الساعة، وصاحب أربع انتصارات، ومثلها من التعادلات، عكس ممثل عين أسردون الذي تعثر لأول مرة مع المدرب محمد مديحي، ومن نصيبه المرتبة 13، ب 08 نقط.
وتعثر أولمبيك الدشيرة، بشكل مفاجئ وغير منتظر أمام يوسفية برشيد، بهدف الإيفواري أليكس كواسي كوامي، (د09)، إذ لم تنفع محاولاته التي قام بها طيلة اللقاء، خاصة بعد تألق الحارس محمد ليمام بوركوز، وأيضا خط الدفاع، مما حكم على مجموعة لحسن بويلاص، باحتلال ثالث المراتب، ب 14 نقطة، في حين ارتفع الزوار للمرتبة 04، ب 12 نقطة.




وحقق الاتحاد الزموري للخميسات انتعاشة مهمة أمام شباب المسيرة، بعد تفوقه بثنائية وليام طوغي، (د37)، ومحسن هيداكا، (د87)، ليظفر بالفوز الثاني الذي ارتقى به للمرتبة 09، ب 09 نقطة، عكس مجموعة حسن الركراكي التي تعيش مسارا صعبا في أسفل الترتيب العام، كما تعقدت وضعيتها في أعقاب عودتها بالهزيمة الخامسة، ليتجمد رصيدها في 05 نقط من ثمان مباريات.
وإلى التعادل بدون أهداف، انتهت مباراتا شباب أطلس خنيفرة، صاحب المرتبة 10، ب 09 نقط، وإتحاد بلدية أيت ملول، المطل من المرتبة 07، ب 10 نقط، وأولمبيك مراكش، المتراجع للمرتبة 05، ب 12 نقطة، ووداد تمارة، الذي يأتي في المرتبة 15، ب 06 نقط، علما أنه الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الفوز سواء داخل أو خارج الميدان، في بداية أكثر من صعبة هذا الموسم.


اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.