مربوح يعلن عن تركيبة مكتبه المسير في عز أزمة الكوكب


أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:55 مساءً
مربوح يعلن عن تركيبة مكتبه المسير في عز أزمة الكوكب

أعلن الرئيس محسن مربوح عن التركيبة البشرية لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد مرور شهر كامل عن عقد الجمع العام الاستثنائي، وحافظ من خلالها على بقاء فؤاد الوارزازي، إلى جانب سلوان برادة أفندي، وعبد الفتاح كرماح، في حين غابت وجوه أخرى كانت حاضرة في المكاتب السابقة، كيوسف ظهير رئيس المكتب المديري، ومحمد علال عاطفي “الشوفاني”، الذي قضى أزيد من عشر سنوات في التسيير، بمعية جواد بغداد، الكاتب العام السابق، علما أنه أرغم على تحديد المراكز في عز المشاكل المتعددة التي يمر منها فارس النخيل، بدليل أن اللاعبون أضربوا عن أول حصة تدريبية خلال هذا الأسبوع، وطالبوا بصرف مستحقاتهم المالية العالقة.
وتتألف التركيبة البشرية للمكتب المسير الجديد للكوكب المراكشي، من محسن مربوح، رئيسا، وفؤاد الوارزازي، نائبه الأول، وجمال المليح، نائبه الثاني، وعبد الفتاح كرماح، نائبه الثالث، ورئيسا للجنة التنظيمية، وتولى سلوان برادة أفندي، منصب أمين للمال، وهشام مشواط، كاتبا عاما، وسفيان البعتلاوي، نائبا له، ويقود عبد الرحمان الوفا، لجنة العلاقات الخارجية، ولحسن رشيد، رئيسا للجنة البنية التحتية، ومبارك نعيم الراضي، ناطقا رسميا، وملحقا إعلاميا لفريق عاصمة النخيل، وأحمد المنصوري، رئيسا للجنة الطبية.
وحسب إفادة مصادر جيدة الإطلاع، فإن محسن مربوح سيعقد جلسة خاصة مع المدرب هشام الدميعي، للخروج بصيغة توافقية حول طريقة تسديد مستحقاته المالية العالقة، والتي بلغت 115 مليون سنتيم، في انتظار معالجة مشكل التأخير التقني في عمليات تحويل واجبات اللاعبين التي صرفت لهم مؤخرا، علما أن المكتب المديري يتابع الوضع عن كتب، ويعمل على توفير كل الظروف للعودة إلى سكة الانتصارات، ومحو آثار النتائج السلبية التي تربصت بالمجموعة في الآونة الأخيرة، والموعد الأقرب أمام نهضة بركان، عن الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية، يوم (السبت) المقبل، بملعب “أدرار” سوس، بداية من الساعة السابعة مساء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.