سيديبي يقود هجوم أولمبيك خريبكة بعد تماثله للشفاء وكومية لثاني مرة في كرسي الاحتياط


أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:09 صباحًا
سيديبي يقود هجوم أولمبيك خريبكة بعد تماثله للشفاء وكومية لثاني مرة في كرسي الاحتياط

يعاني فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من غياب مدافعه الأيمن يوسف عكادي، عن المواجهة الهامة التي تقام يوم غد (الأحد)، أمام الرجاء البيضاوي، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الساعة الرابعة عصرا، وتخص الجولة التاسعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك بعد طرده خلال مباراة مستهل الأسبوع الجاري، حين ملاقاة مولودية وجدة، بملعب بني ملال، بقرار من الحكم توفيق كورار، المنتمي لعصبة سوس، حيث وجه إليه بطاقتين صفراوين مرادفين للطرد بعد مضي نصف ساعة من الجولة الأولى.





وسيعود يوسف الجمعاوي لأخذ مكان يوسف عكادي في الجهة اليمنى من خط الدفاع، وهو الغائب عن صفوف الرسمية لمدة ليست بالقصيرة، مما يؤكد أن رجوعه سيتطلب بعض الوقت لتقديم الإفادة، والوقوف بحزم في وجه مهاجمي الرجاء البيضاوي، في موعد يجمع بين فريقين جريحين حصدا الهزائم في الدورات الماضية، وسيجاوره كل من الإيفواري إبراهيما باكايوكو، وجواد اليميق، وإبراهيم لاركو، بقرار من المدرب التونسي أحمد العجلاني الباحث وقبل أي وقت مضى عن استجماع الأنفاس، والتحرر من ضغط الخسائر الأربعة المتتالية، مما ساهم في احتلال المرتبة 15، بسبع نقط، في حين سيرافق نجيب كومية للمرة الثانية كرسي الاحتياط في انتظار أول حضور هذا الموسم.
وفي سياق متصل، بات المالي مامادو سيديبي، جاهزا، لقيادة الخط الأمامي لأولمبيك خريبكة أمام الرجاء البيضاوي، في موعد يقوده الحكم عادل زوراق، من عصبة الغرب، بحثا عن إحراز الأهداف في شباك الحارس أنس الزنيتي، بعد غيابه عن مواجهة يوم (الاثنين) الماضي، بالملعب الشرفي ببني ملال، ضد مولودية وجدة، تاركا المهمة للإيفواري إبراهيم سوري دياموندي، وعثمان البناي، لكن دون النجاح في هز شباك عصام الحلافي، حيث اكتفى رشيد تيبركانين بتوقيع ضربة جزاء، متم الجولة الأولى من المواجهة، علما أن اللاعب العائد يتزعم صدارة هدافي “لوصيكا” بهدفين، من أصل سبعة، بعد مرور ثماني جولات من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الحالية.




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.