حداد بدأ في تسخين انتخابي: جمع القبائل في خريبكة ووزع الكراسي المتحركة في ابي جعد


أخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 1:27 صباحًا
حداد بدأ في تسخين انتخابي: جمع القبائل في خريبكة ووزع الكراسي المتحركة في ابي جعد

يبدو ان القيادي في حزب الحركة الشعبية وزير السياحة لحسن يستعد للترشح لانتخابات البرلمانية المقبلة في خريبكة، وهو ما جعله يعقد
لقاءاتمؤخرا مع ساكنة إقليم خريبكة لتعزيز سياسة القرب والانصات إلى انشغالات واهتمامات المواطنين والمواطنات,
و عقد حداد لقاءات يومي السبت والأحد 27 و28 نونبر 2015 مع شيوخ وأعيان قبائل بني عيسى والزعامة وأولاد عياد وأولاد خلو وأولاد ابراهيم وبني سمير وبني حسان بجماعات بني بتاو وبني زرنتل وبوخريص بدائرة أبي الجعد وجماعة بني سمير بدائرة وادزم.
وقد تمحورت هذه اللقاءات حول الإشكاليات المرتبطة بالبنيات التحتية بهذه المناطق كالطرق والكهربة القروية والربط بالماء الصالح للشرب إلى الجانب القضايا المرتبطة بالتعليم والصحة.
وفي هذا الإطار ذكر لحسن حداد بالمجهودات التي تبذلها الحكومة مذكرا بالدور الهام الذي تلعبه الهيئات المنتخبة وجمعيات المجتمع المدني لتمكين الساكنة من البنيات التحتية والتجهيزات الضرورية لتحقيق التنمية المحلية المنشودة. مؤكدا استعداده الدائم لمواكبة الساكنة لإيجاد الحلول اللازمة لمواصلة إنجاز المشاريع ذات النفع الاقتصادي والاجتماعي على أبناء المنطقة.
وللاشارة فقد عملت الفعاليات المحلية على شكر لحسن حداد على الجهود التي بذلها والتنويه به على مساهمته الفعالة في مشروع كهربة 94دوار لتصل بذلك نسبة الكهربة القروية بأقليم خريبكة إلى 100%.
كما أن لحسن حداد ترأس حفلا لتزويد ذوي الحاجات الخاصة بأبي الجعد بالكراسي المتحركة واللوازم الغذائية نظمته جمعية النورس بنفس المدينة وهو حفل حضره باشا المدينة ورئيس المجلس البلدي والمنتخبون.




اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.