خطير: اتهامات للوزيرة الحيطي في عقد “صفقات مشبوهة” في رواق المغرب في قمة المناخ بباريس


أخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2015 - 5:51 مساءً
خطير: اتهامات للوزيرة الحيطي في عقد “صفقات مشبوهة” في رواق المغرب في قمة المناخ بباريس

قالت مصادر” سياسي” ان الوزيرة المنتدبة في البيئة الحركية حكيمة الحيطي، قامت بعقد وابرام صفقات مشبوهة مع مقاولات مقربة اليها ومن اعضاء في حزبها الحركة الشعبية، ومن مدير ديوانها الذي كان مستشارا عند الوزير السابق اوزين،…وهي صفقات كلفت باعداد بعض الأروقة في رواق المغرب في باريس حيث قمة المناخ.

واكدت مصادرنا، ان الصفقات شابهت حولها شبهات، وهو ما جعل اطر ومسؤولي وزارة البيئة يحتجون ويعبرون عن سخطهم واقصائهم من المشاركة في قمة المناخ، في حين اخذت معها الوزيرة مقربين منها  ومنهم مدير ديوانها الجديد المنتمي لحزب الحركة الشعبية وسيدة اخرى ..بالاظافة الى طالب متدرب، وجمعيات من ورق..كما استقدمت مصور صحافي متقاعد من جريدة الحركة، ومصور اخر دون اخبار ادارة الجريدة، وهو ما خلف استياء لدى صحافيي جريدة لسان الحزب، حيث لم يتم استقدام اي صحفي من جريدة الحركة، ضاربة عرض الحائط بلاغ المكتب السياسي لحزب الحركة الذي قال ان الحزب اختار العمل المؤسساتي وليس الشخصنة ” وباك صاحبي..”

 



اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.