أطر وزارة البيئة ينددون باقدام الحيطي على اهانتهم بعد ان اصطبحت معها وفدا غريبا الى قمة المناخ


أخر تحديث : الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 - 1:17 مساءً
أطر وزارة البيئة ينددون باقدام الحيطي على اهانتهم بعد ان اصطبحت معها وفدا غريبا الى قمة المناخ

نددت المنظمة الديمقراطية للبيئة المنضوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل، اليوم الأحد، بما أسمته الفضائح الكارثية للوزير حكيمة الحيطي بالوزارة وفي قمة المناخ العالمية بباريس.

وقال نور الدين بوجلب الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية للبيئة، في تصريح لـ”شوف تيفي”، إن النقابة ومعها أطر وكفاءات ومدراء الوزارة، ينددون بإقدام الوزيرة الحيطي على إهانتهم بعد أن رافقت وفدا غريبا عن قطاع البيئة يضم مجموعة من أصدقائها، وأشخاصا تتداخل بينهم المصالح.

وأوضح المتحدث نفسه، أن الوزيرة رافقت وفدا يضم مجموعة ممن أسماهم “الانتهازيين”، وعلى رأسهم مدير التغيرات المناخية، الذي عينته الوزيرة خارج مساطر التعيينات لأنه كان يقدم لها خدمات لشركتها، مضيفا أن الوفد يضم أيضا صديقة الوزيرة نزهة بوشارب التي فوتت لها مجموعة من الصفقات لفائدة مكتبها للدراسات، بالإضافة إلى شابة متدربة في الوزارة لا علاقة لها بالقطاع، وذلك تحت جبة جمعية للبيئة، على حد قول بوجلب.

وتابع بوجلب أن الوزيرة أهانت مجموعة من الموظفين والمدراء بالوزارة، والذين يشهد لهم بالكفاءة في قطاع البيئة، مشيرا إلى أن المنظمة الديمقراطية للبيئة وكل الموظفين لن يصمتوا على هذه الخروقات، وخصوصا أن الأمر يتعلق بإنفاق للمال العام على أشخاص بعيدين عن قطاع البيئة والوزارة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.