فضائح الفيفا: نابوت يوافق على تسليمه للسلطات الاميركية


أخر تحديث : الإثنين 7 ديسمبر 2015 - 8:44 مساءً
فضائح الفيفا: نابوت يوافق على تسليمه للسلطات الاميركية

وافق الرئيس السابق لاتحاد اميركا الجنوبية لكرة القدم الباراغوياني خوان انخل نابوت الذي اوقف الخميس الماضي في زيوريخ بصحبة الهندوراسي الفريدو هاويت بانيغاس, على تسليمه الفوري الى السلطات الاميركية, وذلك بحسب ما كشفت صحيفة “اي بي ثي كولور” الباراغويانية اليوم الاثنين.

وكان الاتحاد الدولي “فيفا” اعلن الجمعة عن ايقاف نابوت وهاويت بانيغاس لمدة 90 يوما عن اي نشاط رياضي بعد اعتقالهما من قبل الشرطة السويسرية بسبب دورهم في الفساد الذي يلقي بظلاله على السلطة الكروية العليا.

واوضح فيفا في بيان ان “ايقاف نابوت وهاويت يأتي بناء على طلب غرفة التحقيق التابعة للجنة الاخلاق المستقلة بسبب اتهامهما من قبل القضاء في الولايات المتحدة بقبض اموال في عمليات تسويق لها علاقة بحقوق بيع النقل التلفزيوني لدورات في اميركا اللاتينية وتصفيات كأس العالم, وايضا تلقي رشاوى بالملايين”.

وجاء اعتقال نابوت وهاويت ضمن سلسلة جديدة من الحملات القضائية الاميركية التي وجهت مؤخرا تهم الفساد والرشوة ل`16 شخصا جديدا من بينهم الرئيس الحالي للاتحاد البرازيلي ماركو بولو دل نيرو وسلفه ريكاردو تيكسيرا.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.