خروج ديبورتيفو من كأس ملك اسبانيا أمام ميرانديس


أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 12:37 صباحًا
خروج ديبورتيفو من كأس ملك اسبانيا أمام ميرانديس

فجر ميرانديس المنتمي للدرجة الثانية مفاجأة بعدما أطاح بديبورتيفو كورونيا من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم اليوم الثلاثاء كما انضم اشبيلية إليه في دور الثمانية بدون صعوبة على حساب ريال بيتيس.

وكان ميرانديس تعادل 1-1 على أرضه في ذهاب دور الستة عشر الأسبوع الماضي لكن دانييل بروفينسيو سجل هدفين وأضاف أبدون براتس هدفا ليفوز الفريق 3-صفر ويتفوق 4-1 في مجموع المباراتين.

وكان ديبورتيفو خسر 5-صفر على ملعب ريال مدريد في الدوري مطلع هذا الأسبوع وانطلقت صيحات استهجان من جماهيره تجاه اللاعبين أمام منافس كان يلعب في الدرجة الرابعة قبل أقل من عشر سنوات ولم يسبق له الترقي للأضواء.

وكانت هذه لطمة قوية لديبورتيفو الذي حول تأخره بهدفين إلى التعادل 2-2 على ملعب برشلونة بطل أوروبا واسبانيا في الدوري الشهر الماضي كما يحتل الفريق حاليا المركز التاسع في المسابقة المحلية بعد مرور منتصف الموسم.

وبعد فوزه 2-صفر الأسبوع الماضي على ملعب بيتيس تغلب اشبيلية 4-صفر على ضيفه ليتفوق بطل الدوري الأوروبي 6-صفر في مجموع المباراتين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.