السيسي يزور المغرب بطلب من الملك محمد السادس


أخر تحديث : الثلاثاء 16 فبراير 2016 - 2:04 مساءً
السيسي يزور المغرب بطلب من الملك محمد السادس

سلم وزير الشؤون الخارجية والتعاون بالمملكة المغربية، صلاح الدين مزوار، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، الثلاثاء، رسالة خطية من ملك المغرب محمد السادس تضمنت دعوة رسمية الرئيس السيسي لزيارة المغرب، من أجل تعزيز العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، والارتقاء بآفاق التعاون الثنائي على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية، وتعزيز التنسيق بينهما في مواجهة التحديات الراهنة.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسي أعرب خلال لقائه مع وزير الشؤون الخارجية المغربي عن تقديره لهذه الدعوة وتطلعه لإتمام الزيارة في أقرب فرصة، خاصة في ضوء اعتزاز مصر بعلاقات الأخوة والمودة التي تربط الشعبين الشقيقين، وحرصها على تحقيق نقلة نوعية في مختلف مجالات التعاون الثنائي، مشيراً إلى تمتع البلدين بكافة مقومات التكامل والتعاون بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.
عن مصر اليوم

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.