بنعلي ديال حزب الجبهة يفشل في برنامج التيجيني ويطلب ود البام ولم يقدر الرد على مزوار


أخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2016 - 5:09 مساءً
بنعلي ديال حزب الجبهة يفشل في برنامج التيجيني ويطلب ود البام ولم يقدر الرد على مزوار

كان مرور نائب الامين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية مصطفى بنعلي فاشل في برنامج التيجني الذي اصبح يستضيف “كائنات” تجاوزها الزمن السياسي لأمناء عامون لاحزاب ليس لها اي برلماني.
وقال بنعلي الذي فاق من سباته العميق، وحاول ان يقول انه يساري في قبلة ليبرالي، وقال ان المغرب يعيش ليبرالية متوحشة…ومتوحشة…
و لا حظ المشاهدون و كذا الضيوف المدعوون، ببلاطو البرنامج، كيف تحاشى ضيف البرنامج الحديث عن ورطة صلاح الدين مزوار، أمين عام حزب التجمع الوطني للأحرار، و المرتبطة بزلة لسانه و هو يشير إلى روسيا بالاتحاد السوفياتي، و ذلك على الرغم من إصرار التيجيني على محاصرة الضيف بالسؤال عن الموضوع في أكثر من محاولة.
المصطفى بنعلي، عبر عن حسن نواياه في خطبة ود يد الأصالة و المعاصرة للعمل المشترك، جوابا على استفسار معد البرنامج عن مدى استعداد جبهة القوى الديمقراطية للتعاون مع الفرقاء السياسيين، حيث قال أن حزب البام يشكل اليوم حساسية موجودة في المجتمع، له أفكار و اقتراحات، و طرح بدائل، و الجبهة منفتحة على الجميع.
و تساءل من حضر بلاطو البرنامج عن سر غياب حزب التقدم و الاشتراكية، رغم الدعوة التي وجهتها الجبهة الى أمينه العام نبيل بنعبد الله .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.