شكون باغي الخدمة في حزب مزوار…قال لك انه يتعرض لحرب همجية ويرسل رسائل مبنطة لابن كيران


أخر تحديث : الأربعاء 2 مارس 2016 - 3:50 مساءً
شكون باغي الخدمة في حزب مزوار…قال لك انه يتعرض لحرب همجية ويرسل رسائل مبنطة لابن كيران

عقد المكتب السياسي للتجمع الوطني للأحرار اجتماعه الأسبوعي يومه الثلاثاء 01 مارس 2016 تدارس خلاله عدة قضايا وطنية مهمة، وأخرى تنظيمية حزبية. كما خصص المكتب السياسي وقتا وافرا قام خلاله بتقييم الدورة الأخيرة العادية للمجلس الوطني
وشجب الحزب ” الأسلوب الهجومي الذي تم على الحزب وقيادته، محاولا شق صفوفه عبر الادعاء المغرض بقيام بعض القياديين بالتبرؤ من بعض مضامين التقرير السياسي، وهو ما يتبرأ منه الحزب…”
واهاب” المكتب السياسي بكافة الأطراف التي يعنيها الأمر إلى التعامل الشفاف وعدم ازدواجية الخطاب…”

وقال التجمع الوطني للأحرار انه ” متشبث بمواقفه القارة التي أبان عنها ليس فقط إبان قيام الأغلبية الحالية التي يحافظ فيها على الائتلاف الحكومي،لكن عبر تاريخه الحافل في الساحة الوطنية حيث لم يعرف عنه دوما إلا الوفاء والإخلاص والالتزام داخل الأغلبية، والمصداقية والبناء في موقعه داخل المعارضة.
وثمن” التجمع الوطني للأحرار الانجازات التي تمت في إطار هذا الائتلاف الحكومي مشيدا بالأداء المتميز والمشهود لوزرائه وبرلمانييه، معتزا بالمجهودات المتتالية والهادفة التي يقومون بها…”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.