بنشيخة: “إتحاد طنجة لا يستحق الهزيمة بخريبكة وغياب رفيق أثر على الجبهة الأمامية”


أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 1:17 مساءً
بنشيخة: “إتحاد طنجة لا يستحق الهزيمة بخريبكة وغياب رفيق أثر على الجبهة الأمامية”

عبد العزيز خمال

أعلن المدرب عبد الحق بنشيخة، بأن فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، لا يستحق الهزيمة أمام أولمبيك خريبكة، خلال المواجهة التي أقيمت أول أمس (الخميس)، بمركب الفوسفاط، وكانت الأقرب للعودة بالتعادل، أو الفوز الذي يمنح صدارة البطولة الوطنية الاحترافية، بدليل السيطرة الميدانية، والفرص المتعددة التي أهدرت بسخاء أمام مرمى الحارس حمزة معتمد، عن طريق عبد الغني معاوي، وبدر كشاني، وأحمد حمودان، وعبد العالي عبوبي، إضافة إلى الحظ الذي وقف بجانب صاحب المركز الأخير، في انتظار التصحيح خلال الموعد المقبل أمام نهضة بركان، يوم (السبت) ثاني أبريل، بداية من الخامسة مساء.
وانزعج بنشيخة كثيرا من السيطرة العشوائية التي قام بها لاعبو إتحاد طنجة، خلال الجولة الثانية، لكنها لم تكلل بالنجاح، ولم تسفر عن أي جديد على مستوى النتيجة، بدليل الفرص المتعددة، واحتكار الكرة، وتنويع الهجمات، فضلا عن الكرات الثابتة، والتي سددها بالتناوب عبد العالي عبوبي، وعبد الغني معاوي، للأسف افتقدت للهدوء والتركيز، والعين الثاقبة لهز شباك حمزة معتمد، مما يؤكد بأن المجموعة تأثر كثيرا من غياب عبد الصمد رفيق، والذي كان ينجح في هز شباك الخصوم، عن طريق التسديد بالقدم اليسرى، بدليل أنه واحد من بين الأسماء الثلاثة التي تعتلي صدارة هدافي الموسم الحالي، بسداسية.
واشتكى بنشيخة من غياب مجموعة من العناصر خلال المباريات الأخيرة، خاصة أمام “لوصيكا”، كالحارس أحمد محمدينا، والمدافع عبد الفتاح بوخريص، والمهاجم عبد الصمد رفيق، لتصبح الإصابات المؤثرة أكبر عدو لإتحاد طنجة فيما تبقى من مسار الموسم الحالي، علما أنه يتوفر على أسماء أخرى نجحت في تجاوز الدفاع الحسني الجديدي، وخانها الحظ في التسجيل أمام أولمبيك خريبكة، في نزال خاضته بشعار الفوز ولا شيء غيره، وهو ما يبرز وبجلاء بأنه لا يعتمد على تركيبة بشرية قارة، ولا فرق لديه بين اللاعب الرسمي، والاحتياطي، ويمنح الاسبيقة للجاهز والمستعد ذهنيا وبدنيا خلال كل مباراة، طالما أنه قام ببناء فريق ستسفيد منه عاصمة البوغاز لسنوات طويلة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.