داعش يعلن ان الاخوين بكراوي مسؤولان عن اعتداءي باريس وبروكسل


أخر تحديث : الأربعاء 13 أبريل 2016 - 1:46 مساءً
داعش يعلن ان الاخوين بكراوي مسؤولان عن اعتداءي باريس وبروكسل

اعلن تنظيم الدولة الاسلامية ان الاخوين الانتحاريين ابراهيم وخالد البكراوي اللذين قتلا خلال اعتداءات بروكسل في 22 اذار/مارس، كانا وراء هذه الاعتداءات وايضا وراء تلك التي وقعت في باريس في 13 تشرين الثاني/نوفمبر.

وقال التنظيم في العدد 14 من مجلته “دابق” التي نشرها على الانترنت الاربعاء وتصدر بالانكليزية متحدثا عن خالد البكراوي “كل الاستعدادات لاعتداءات باريس وبروكسل بدأت معه ومع شقيقه البكر ابراهيم”.

وتؤكد رواية التنظيم ان الاخوين البكرواي شاهدا رؤيا، خلال وجودهما في السجن على خلفية جرائم حق عام ارتكباها، وقررا “العيش من اجل الدين”.

وراودت خالد البكراوي المسجون على خلفية ارتكابه سلسلة عمليات سرقة سيارات ترافقت مع عنف، احلام عدة رأى نفسه فيها يقاتل الكفار الى جانب النبي، وفق ما افادت “دابق” التي تنشر مقالات غير موقعة، مشيرة الى ان “الاخوين جلبا الاسلحة والمتفجرات”.

واكدت المجلة ايضا ان نجيم العشراوي الذي فجر نفسه خلال الاعتداء ضد مطار بروكسل، والحائز شهادة في الالكترونيات، كان خبير متفجرات المجموعة، قائلة انه هو “ابو ادريس (اسمه الحربي) الذي اعد المتفجرات لاعتداءات باريس وبروكسل”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.