الملك يغادر السعودية بعد المشاركة في أشغال القمة المغربية- الخليجية


أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 8:22 مساءً
الملك يغادر السعودية بعد المشاركة في أشغال القمة المغربية- الخليجية

غادر الملك محمد السادس، ، مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، الرياض مساء اليوم الأربعاء، بعد مشاركة جلالته في أشغال القمة المغربية- الخليجية.

وكان في وداع الملك بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود حاكم منطقة الرياض.

إثر ذلك، استعرض الملك تشكيلة من الحرس الملكي السعودي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على جلالته أعضاء سفارة المملكة المغربية بالرياض.

وقد خصصت هذه القمة، الأولى من نوعها، والتي تميزت بالخطاب الذي ألقاه جلالة الملك، لإعطاء دفعة جديدة للشراكة الإستراتيجية ومتعددة الأبعاد، القائمة بين المغرب ومجلس التعاون لدول الخليج العربي. كما شكلت مناسبة للتشاور وتنسيق المواقف في مواجهة التحديات والتهديدات التي تعرفها المنطقة العربية، وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبلورة مواقف موحدة بشأنها، لاسيما في هذا السياق الإقليمي والدولي الدقيق.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.