سواريز يعيد الى برشلونة بريقه وانتصاراته بثمانية في شباك ديبورتيفو


أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 8:45 مساءً
سواريز يعيد الى برشلونة بريقه وانتصاراته بثمانية في شباك ديبورتيفو

نهض برشلونة حامل اللقب من كبوته واعاد له المهاجم الاوروغوياني بريقه وانتصاراته بعد 3 هزائم متتالية حيث قاده الى اكتساح مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بثمانية اهداف نظيفة اليوم الاربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

وسجل سواريز رباعية “سوبر هاتريك”، وصنع ثلاثة اهداف الى الكرواتي ايفان راكيتيتش والارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، واضاف مارك بارترا الهدف الثامن.

وتنفس لاعبو برشلونة الصعداء بعد أيام صعبة للغاية كادت تدمر كل ما بنوه منذ بداية الموسم، فحققوا الفوز المطلوب قبل اربع مراحل من نهاية الدوري سعيا للاحتفاظ بالثنائية المحلية، الدوري والكأس.

واحتفظ برشلونة بصدارة الترتيب رافعا رصيده الى 79 نقطة، وضمن البقاء في القمة حتى المرحلة المقبلة على اقل تقدير، اذ يلتقي اتلتيكو مدريد الثاني برصيد 76 نقطة مع ضيفه اتلتيك بلباو، وريال مدريد الثالث برصيد 75 نقطة مع ضيفه فياريال في وقت لاحق اليوم ايضا.

وتنتظر الفريق الكاتالوني 4 مباريات في المتناول ضد سبورتينغ خيخون وريال بيتيس واسبانيول وغرناطة، سيسعى فيها الى الاحتفاظ باللقب بعد ان فقد أهم القاب الموسم بخروجه من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا امام اتلتيكو مدريد، اذ فاز عليه في كامب نو 2-1 ذهابا وخسر امامه في مدريد صفر-2 ايابا.

ودخل برشلونة الشهر الحالي متقدما على مطارده المباشر اتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط، لكن الامور انقلبت رأسا على عقب بعد سقوطه على ملعبه امام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-2، ثم امام ريال سوسييداد خارج ملعبه صفر-1، كما سقط على ملعبه الاحد الماضي امام فالنسيا 1-2، لتكون المرة الاولى التي يخسر فيها 3 مباريات متتالية في الدوري منذ 13 عاما.

وكان تعادل مع فياريال 2-2 قبل مواجهة ريال مدريد.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.