عبد المولى: اختيار وفد طبي تركي زيارة التعاضدية العامة دليل على سمعتها الطيبة بالخارج


أخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2016 - 4:08 مساءً
عبد المولى: اختيار وفد طبي تركي زيارة التعاضدية العامة دليل على سمعتها الطيبة بالخارج

زار التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وفد طبي من تركيا يوم الأربعاء 20 أبريل 2016 من أجل التعرف والاطلاع التجربة المغربية في مجال التعاضد. وقام الوفد بزيارة لمختلف المرافق الصحية والاجتماعية التابعة للتعاضدية العامة وكذا مقر الاتحاد الإفريقي للتعاضد.
وعبر الوفد الطبي عن إعجابه بالخدمات الصحية والاجتماعية التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها، منوهين بالخدمات التي تقدمها والتي اعتبروها الأفضل من بين 19 دولة إفريقية قاموا بزيارتها. وعبروا عن استعدادهم لاستقبال بعض منخرطي التعاضدية بتركيا للتطبيب والعلاج فيما يخص العلاجات الصعبة والمستعصية. وطالب الوفد بفتح قنوات التعاون والشراكة من أجل تبادل الخبرات والتجارب والتكوين بين مستشفى جوفين التركي Guvenوالتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.
ومن جانبه أكد عبر المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن اختيار الوفد التركي لزيازة التعاضدية العامة دليل على سمعتها الطيبة بالخارج والدور الريادي الذي تلعبه وطنيا ودوليا في المجال التعاضدي. وأضاف بأن التعاضدية العامة منفتحة على جميع الشراكات وستحرص على توقيع اتفاقية شراكة وتنزيل بنودها في أقرب وقت بما يخدم منخرطي التعاضدية العامة وذوي حقوقهم، وكذا لخدمة القطاع التعاضدي والإفريقي من خلال رئاسة الاتحاد الإفريقي للتعاضد.
يشار إلى أن الوفد الطبي التركي قام بزيارة إلى المغرب في الفترة ما بين 18 و24 أبريل2016، حيث كانت مناسبة للتعرف على مجموعة من المؤسسات الصحية من بينها التعاضدية العامة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.