قبل مثوله أمام الفرقة الوطنة للشرطة القضائية…عمدة الرباط يخرج عن صمته ويهاجم البام


أخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2016 - 9:55 صباحًا
قبل مثوله أمام الفرقة الوطنة للشرطة القضائية…عمدة الرباط يخرج عن صمته ويهاجم البام

هاجم عمدة الرباط المنتمي لحزب العدالة والتنمية محمد الصديقي ” الحزب المعلوم” الاصالة والمعاصرة ، التي تبين يقول الصديقي انه يقف امام اختيارات حزب العدالة والتنمية خصوصا في مجلس مدينة الرباط، وأبان عن هذفه في افشال فوز وتسيير البيجدي للرباط

وقال عمدة الرباط محمد الصديقي، في ندوة صحفية يوم الاحد، انه هو الخاسر الاكبر في مغادرته لشركة ريضال لما فتحت الشركة باب المغادرة الطوعية سنة 2012، حيث طلب منه مدير ان اراد المغادرة، واضاف الصديقي خرجت من شركة في 1يونيو 2012
واكد الصديقي يوم واحد قبل مثوله امام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، انني خسرت الكثير لو بقيت الى سن 60 لكي احصل على تقاعد 8 مليون سنتيم، في حين خرجت 37الف درهم في تقاعد الشركة وانا الخاسر في هذه القضية.
وبرر الصديقي ما يتعرض له بالقول ” انه يتبين من خلال هذه المعطيات ان المغادرة تمت في اطار التفاوض بييه وبين الشركةن وام يكن لي فيها اي امتياز..”

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.