شرطة شيكاجو تبحث عن المغنية سينيد أوكونور بعد أنباء عن اختفائها


أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 6:57 مساءً
شرطة شيكاجو تبحث عن المغنية سينيد أوكونور بعد أنباء عن اختفائها

تبحث الشرطة في منطقة شيكاغو بالولايات المتحدة عن المغنية الأيرلندية سينيد أوكونور بعد أنباء عن اختفائها أمس الأحد حينما لم تعد من جولة بالدراجة إلى محل إقامتها بضاحية ويلميت.

وقالت الشرطة في ويلميت إنها “تسعى للتحقق من سلامة” المغنية التي تصدرت قوائم أفضل الأغاني قبل 26 عاما حين قدمت أغنية “ناثينج كومبيرز تو يو” أو “لا شيء يقارن بك” من تأليف وتلحين الراحل برينس.

وأضافت الشرطة في بيان أن الأنباء تفيد بأن أوكونور البالغ عمرها 49 عاما خرجت من منطقة ويلميت في جولة بالدراجة الساعة السادسة صباحا بالتوقيت المحلي أمس الأحد ولم تعد. وعب ر متصل عن قلقه على سلامتها. وتقول الشرطة إنها لا تعرف علاقات لأوكونور في ويلميت.

ولم يتسن على الفور الوصول إلى ممثلين عن أوكونور للحصول على تعليق.

وتلقت المغنية- التي أغضبت المسيحيين الكاثوليك عام 1992 بتمزيق صورة البابا خلال برنامج تلفزيوني شهير- علاجا طبيا في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد نشر رسالة على صفحتها بموقع فيسبوك تفيد بأنها تناولت جرعة زائدة من المخدرات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.