مراكش: نجاح منافسات كأس الأمير مولاي الحسن في الدوري الوطني الأول في رياضة “الشوت بوكسينغ” بالقاعة المغطات الزرقطوني


أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 10:10 صباحًا
مراكش: نجاح منافسات كأس الأمير مولاي الحسن في الدوري الوطني الأول في رياضة “الشوت بوكسينغ” بالقاعة المغطات الزرقطوني

محمد أسامة الفتاوي

شهدت القاعة المغطاة الزرقطوني لمدينة مراكش يومه الأحد _22ماي 2016 نهائيات الدوري الوطني في رياضة الشوت بوكسينغ لفئة الصغار والذي نظمه الجامعة الملكية المغربية للشوت بوكسينغ بتعاون مع جمعية نادي ظلال الرياضي المراكشي الممثل الجهوي للجامعة وجمعية الأهرام الرياضي المراكشي والمجلس الجماعي ومجلس مقاطعة المنارة مراكش .

فبعد انطلاق المنافسة التي شارك فيها أزيد من 15جمعية رياضية وطنية وحضور ممثلي السلطة المحلية والصحافة الوطنية وممثلي مجلس مقاطعة المنارة مراكش حيث ثم تتويج السيد” محمد توفلة “رئيس مجلس مقاطعة المنارة في شخص السيد “محمد الرباطي” رئيس القسم الثقافي والرياضي من قبل رئيس الجامعة الملكية المغربية للشوت بوكسينغ السيد ايهاب عروت ورئيس اتحاد جمعيات فنون الحرب السيد
مبارك البكوري بحزام شرفي يمثل رياضة الشوت بوكسينغ و رمز المحبة الرياضية عربونا على المجهودات والتواصل التي يقدمها المجلس للرياضة.

هذه التظاهرة الرياضية الوطنية التي عرفت مستوى تقنيا عاليا ونجاحا كبيرا جاءت نتائجها على الشكل التالي :
جمعية السلام دار بوعزة الرتبة الأولى، متبوعة بجمعية نجوم الرحمة الدار البيضاء في الرتبة الثانية و جمعية قشيش مراكش في الصف الثالث وهي النتيجة التي مكنت جمعية السلام دار بوعزة الظفر بكأس مولاي الحسن في الدوري الوطني الأول في رياضة الشوت بوكسينغ

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.