حزب الاستقلال يحقق نصرا ديبلوماسيا بفلسطين وشباط يتعهد يفتح مراكز تكوين حزب الاستقلال لشباب حركة فتح الفلسطينية


أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 6:55 مساءً
حزب الاستقلال يحقق نصرا ديبلوماسيا بفلسطين وشباط يتعهد يفتح مراكز تكوين حزب الاستقلال لشباب حركة فتح الفلسطينية

في لقاء جمعه مع فعاليات حركة فتح الفلسطينية يوم الاثنين، برام الله، توصل الامين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، بطلب من اجل فتح مراكز التكوين التابعة لحزب الاستقلال وللشبيبة الاستقلالية، امام شباب ونساء حركة فتح الفلسطينية.

وتعهد الامين العام لحزب الاستقلال حميد شباط، لحركة فتح ببدل أقصى الجهود لكي يواكب حزب الاستقلال حركة فتح ويساعدها على التكوين والاستفادة من خبرة وأطر حزب الاستقلال مستقبلا.
واضاف شباط الذي يقوم بزيارة لدولة فلسطين، ان حزب الاستقلال يفتح أبوابه ومقراته ومراكز تكوين حزب الاستقلال للشباب الفسطيني وكذلك للمرأة من اجل تطوير أليات العمل والبحث عن الجهود التي تساعد الفلسطيين من اجل مواجهة التحديات.
من جهة اخرى، حقق حزب الاستقلال نصرا ديبلوماسيا قويا،على الساحة الفلسطينية، بالزيارة التي يقوم بها وفد قيادي من حزب الاستقلال بقيادة امينه العام حميد شباط، الذي استقله الرئيس الفلسطني محمد عباس ابو مازن، بحيث تذكر الجميع الدور الذي كان يقوم به المرحوم ابو بكر القادير اول رئيس لجميعة الكفاح الفسطيني، وما قام به من اجل فلسطين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.