فيديو جنسي فاضح يهز تازة


أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 5:35 مساءً
فيديو جنسي فاضح يهز تازة

استمعت الشرطة القضائية بتازة، الخميس الماضي، إلى فتاة عشرينية ظهرت عارية تماما في لقطات جنسية ساخنة، ضمن فيديو تم تداوله عبر «واتساب» بين أبناء المدينة، قبل أن تحاول الانتحار، نهاية الأسبوع الماضي، بإلقاء نفسها من سور بالمدينة، بعدما اكتشفت تسريب الشريط من قبل صديقة لها بعثته إليها خطأ.
واستدعيت المعنية، وعمرها 23 سنة، بدون عمل قار، التي تقطن بتازة العليا قرب باب الريح، من قبل الشرطة لتدوين أقوالها وأقوال صديقتها، في محضر قانوني، فيما لم يعرف ما إذا كانتا ستحالان على النيابة العامة المختصة للنظر في ملفهما أم أنه سيطوى دون متابعة.
وفوجئت الفتاة التي استعملت جزرة لتلبية رغبتها الجنسية الجامحة إرضاء لشاب على علاقة به، بما صورته بمحض إرادتها من لقطات فاضحة، متداولا بين الناس، إلى أن شاعت فضيحتها ووصل صداها إلى أفراد من عائلتها، ما أحبطها قبل أن تصعد سورا وتحاول رمي نفسها منه، إلا أن يقظة المارة حالت دون ذلك.
عن الصباح

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.