الفتح الرباطي يفوز بالبطولة الوطنية لأول مرة في تاريخه


أخر تحديث : السبت 4 يونيو 2016 - 7:22 مساءً
الفتح الرباطي يفوز بالبطولة الوطنية لأول  مرة في تاريخه

احرز فريق اتحاد الفتح الرياضي لقب البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم للموسم الرياضي 2015-2016 عقب تفوقه على فريق مولودية وجدة 4-2 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط . و يعتبر هذا اللقب هو الأول في تاريخ نادي الفتح الرباطي على مستوى البطولة الوطنية.

و سجل لبطل المغرب في هذه المواجهة كل من محمد فوزير (هدفان 4 و87 ) و مروان سعدان (د55) و عبد السلام بنجلون (75)، فيما سجل للضيوف اللاعب سيكو باكايوكو ( هدفان 29 و82 ).

وكان فريق اتحاد الفتح الرياضي في حاجة إلى التعادل فقط للتتويج لكنه حقق الفوز لينjزع اللقب الأول منذ 70 سنة على تأسيسه. ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب هذا الفوز وهو 16 في الموسم والخامس على التوالي، مقابل 10 تعادلات و أربع هزائم رصيده إلى 58 نقطة، في المركز الأول بفارق نقطتين عن الوداد البيضاوي (56 ن) الفائز على ضيفه المغرب التطواني بهدفين دون رد، بمراكش ، سجلهما عبد اللطيف نصير و حمزة الواسطي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.