التشيك تسجل من ركلة جزاء قبل النهاية لتتعادل مع كرواتيا في بطولة أوروبا


أخر تحديث : الجمعة 17 يونيو 2016 - 7:36 مساءً
التشيك تسجل من ركلة جزاء قبل النهاية لتتعادل مع كرواتيا في بطولة أوروبا

سجل توماش نيتسيد مهاجم التشيك في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء ليعدل تأخر فريقه بهدفين إلى تعادل 2-2 مع كرواتيا في مواجهة مثيرة بالمجموعة الرابعة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الجمعة والتي توقفت بسبب إلقاء ألعاب نارية على أرضية الملعب.

وأحرز البديل نيتسيد هدفه عقب تراجع التشيك 2-صفر واقترابها من ثاني هزيمة لها في المجموعة واقتراب كرواتيا من بلوغ دور الستة عشر بعد تقدمها بفضل هدفي ايفان بريشيتش وايفان راكيتيتشبواقع هدف في كل شوط.

إلا ان البديل ميلان شكودا سجل في الدقيقة 76 ليعيد التشيك للحياة بعد ان أودع الكرة برأسه عقب تمريرة عرضية من توماش روسيتسكي قبل ان تتوقف المباراة بسبب إلقاء جماهير كرواتيا للألعاب النارية على أرضية الملعب وتشتبك مع بعضها البعض.

وبعد استئناف اللعب تسببت لمسة يد من دوماجوي فيدا في احتساب الحكم مارك كالتنبرج ركلة جزاء للتشيك في الوقت بدل الضائع ليسدد نيتسيد الكرة بهدوء في المرمى معادلا النتيجة.

وتصدرت كرواتيا المجموعة برصيد أربع نقاط بينما تحتل التشيك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. وستلتقي اسبانيا صاحبة المركز الثاني مع تركيا متذيلة الترتيب في وقت لاحق اليوم.

وقبل بداية اللقاء انهمرت الدموع من عيني داريو سرنا قائد كرواتيا أثناء عزف النشيد الوطني وذلك بعد عودته من جنازة والده في وقت سابق هذا الأسبوع.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.