التعاضدية العامة لموظفي الادارات العامة تعتني بمستخدميها و تدعم جمعية الاعمال الاجتماعية


أخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2016 - 11:50 صباحًا
التعاضدية العامة لموظفي الادارات العامة تعتني بمستخدميها و تدعم جمعية الاعمال الاجتماعية

و قعت  اتفاقية شراكة بين التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وجمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمين هذه المؤسسة يوم الخميس 23 يونيو 2016 والتي ستقدم بموجبها التعاضدية العامة الدعم المادي واللوجستيكي والإداري اللازمين لتنزيل البرنامج السنوي لجمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي وأطر ومتقاعدي التعاضدية العامة.

ووقع رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة ورئيس الجمعية على الاتفاقية بحضور أعضاء المكتب المسير وأعضاء مكتب الجمعية وكذا الكتاب العامون للنقابات الممثلة داخل التعاضدية العامة (الفيدرالية الدمقراطية للشغل، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب والمنظمة الديمقراطية للشغل).
وتهدف التعاضدية العامة من خلال التوقيع على هذه الاتفاقية إلى مواكبة جمعية الأعمال الاجتماعية في مسلسل النهوض بالجانب الاجتماعي للمستخدمين والمتقاعدين وعائلاتهم، حيث ستحرص الجمعية على تنظيم مجموعة من الانشطة الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية.  علاوة على تعزيز الحماية الاجتماعية لهم.
واعتبر رئيس المجلس الإداري خلال كلمة له بالمناسبة بأن الأجهزة المنتخبة ما فتئت تساند وتدعم جميع المبادرات التي من شأنها العناية بالعنصر البشري، لأنها مقتنعة بأنه العمود الفقري لإنجاح تنفيذ المخطط الاستراتيجي الذي يهدف إلى تحسين وتجويد الخدمات المقدمة للمنخرطين وذوي حقوقهم.

مؤكدا بأن هذه الاتفاقية ستكون بمثابة جسر للتواصل وفرصة لمأسسة الدعم المقدم للجمعية بهدف تحسين الوضع الاعتباري للمستخدمين والذي من شأنه التأثير إيجابا  على عطائهم.
وثمن ممثلو النقابات هذه المبادرة الإيجابية الأولى من نوعها التي اعتبروها تاريخية وعبروا عن انتظاراتهم بخصوص الخدمات التي تقدمها الجمعية والتي أكدوا على أنها أساسية وستساهم في تحسين الوضعية الاجتماعية المستخدمين.

كما شكر رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لمستخدمي وأطر ومتقاعدي التعاضدية العامة الأجهزة المسيرة في شخص رئيس المجلس الإداري على انخراطهم في إنجاح البرنامج السنوي للجمعية وذلك بالتوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.