فضيحة: “شماس” التجمع الوطني للأحرار…رمز “ريع”..يتقاضي الملايين من مجلس النواب ومن حزبه


أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 3:19 مساءً
فضيحة: “شماس” التجمع الوطني للأحرار…رمز “ريع”..يتقاضي الملايين من مجلس النواب ومن حزبه

يبدو ان حزب التجمع الوطني للاحرار غارق في الفضائح، وظهر جزء منها، في بداية الحملة الانتخابية، بسبب منح التزكيات، واقصاء مناضليين ومناضلات ناضلو لسنوات في حزب الحمامة، لكنهم وجد أنفسهم اليوم خارج السباق، وتم اقصائهم ووضع اسماء جديدة على رأس لائحة الشباب والنساء، الامر الذي فجر المستور، حسب ما توصل اليه موقع “سياسي”.
ومن أهم الفضائح تقول مصادرنا، ان المدير العام لمقر حزب ” الفعفاع مزوار” يتقاضي الملايين، كأجر شهري، وأجرة ب 35.000 الف دهم، و 45الف دهم عن كل ثلاثة شهور، بالاظافة الى راتب اجرته كمدير للفريق النيابي بمجلس النواب وهو الذي لا يحضر للبرلمان سوى في تقديم ملفات المرض.
واكدت مصادرنا، ان شماس، اصبحت يده طويلة في الحزب، وله علاقات غريبة، كما ساهم في وضع اسماء غريبة على الحزب في لائحة النساء والشباب، وهو المعروف عنه “موالاته” لمزوار حيث وضع ابن خته كمستشار لمزوار وهو بدون مستوى تعليمي.
مصادر” سياسي” قالت ان هناك العشرات من الملفات التي سوف تفجر قريبا خصوصا في صفقات اثارت الكثير من التساؤلا عند التجمعيون.
انتظروا الفضائح في حلقات مسترسلة…..

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.