بعد الفضائح الجنسية، البجيدي يلجأ للتزوير في الحصيلة الحكومية


أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 6:16 مساءً
بعد الفضائح الجنسية، البجيدي يلجأ للتزوير في الحصيلة الحكومية

أشرف طانطو
بعد الفضائح الجنسية، البجيدي يلجأ للتزوير في الحصيلة الحكومية، تدوينة بن خلدون مثالا :

بعد أن إنكشفت عوراتهم أمام الشعب المغربي بسبب فضائحهم الجنسية المتكررة والتي آخرها متابعة زوج قيادية بالبجيدي عضو بحركة التوحيد والإصلاح بالخيانة الزوجية بمدينة ورزازات.
ناهيك عن تفجر فضيحة جديدة لقيادي بحركة التوحيد والاصلاح بوزان متزوج عرفيا بإمرأة ، حملت على إثر هذه الدعارة المقننة.
بل أكثر من هذا أستاذ ، من التوحيد والإصلاح ، اغتصب تلميذة عمرها 7 سنوات مدرسة الحي المحمدي بمدينة تارودانت ، حسب الجريدة الإلكترونية ” كواليس ”
هذا الأستاذ ناشط في حركة التوحيد والإصلاح، منذ سنة 1984، أي حوالي 32 سنة.
وبعد تأسيس حزب العدالة والتنمية، سنة 1998، سيلتحق به، وسيصبح منذ ذلك الوقت، أحد أبرز نشطائه، ووجوهه القيادية في مدينة تارودانت.

بعد إنقضاء رصيدهم الأخلاقوي الفارغ وسقوط قناع التقية والورع الديني عنهم، يبدو أن حزب العدالة والتنمية إستبدل، مؤقتا، الدين بخطة الكذب والحصيلة الحكومية المزورة.
لا أعلم بالضبط كيف أو ماذا يعتبر أعضاء البيجيدي المغاربة، حينما يمررون الكذب والمغالطات هكذا بدون استحياء.
في وقت ليس ببعيد ومباشرة من بدأ عمل أكبر جسر معلق في إفريقيا، خرجت كتائب البجيدي، الممولة من أموال قطرية تركية حاضنتي التنظيم الإرهابي للإخوان المسلمين، تنشر الكذب والبهتان مدعية بلا حشمة أن الرباح وزير النقل واللوجستيك هو صاحب ذلك المشروع الضخم.
كما إدعت أن صندوق التنمية القروية المقرر من طرف الملك بقيمة 55 مليار درهم ، هو من إنجازات الحكومة ومن حصيلتها.

سمية بن خلدون، بطلة الكوبل الحكومي، أطلقت تدوينة أقل ما يمكن القول عنها، أنها غبية وبإمتياز ونهجت نفس طريق كتائب المريدين تلك.
حيث قالت الوزيرة السابقة، المطلقة من زوجها والمتزوجة بالشوباني صاحب الفضائح التي لا تعد ولا تحصى بعد علاقة غرامية تحسب في إطار الخيانة الزوجية.
تدوينة تقول فيها، بوجها حمر، أن الحكومة هي من قامت ب :
محطة مشروع نور للطاقة الشمسية بورزازات.
الجسر المعلق، مشروع وادي أبي رقراق.
الطرامواي بالدار البيضاء والرباط.
القطار فائق السرعة TGV.
في حين أن تلك المشاريع من فعل الملك محمد السادس، فالكل يعلم أن المشاريع الإستراتيجية الكبرى من هندسة الملكية في شخص رئيس الدولة محمد السادس.

لا أعلم، هل هي حمى الإنتخابات التي تجعل العدالة والتنمية تمارس الكذب في النهار جهارا…أم هي خطوة إستحمارية للشعب المغربي.
بعد كل هذا الكذب والتدليس وقهر الشعب المغربي، طيلة الخمس سنوات الأخيرة…

على المغاربة، الأحرار، وبكل أمانة سياسية ووضوح… أن يقاطعوا حزب اللاهوثيين تجار الدين بعدم التصويت عليهم يوم 7 أكتوبر المقبل.
#العدالة_والتنمية_حزب_المنافقين_الكاذبين.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.