انتحار شخص بكوميسارية بسلا,,,والأمن يفتح تحقيق


أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 12:38 صباحًا
انتحار شخص بكوميسارية بسلا,,,والأمن يفتح تحقيق

فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسلا، اليوم الخميس، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات انتحار شخص، من ذوي السوابق القضائية ويعيش حالة التشرد، داخل مقر الدائرة الأمنية الرابعة بمدينة سلا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أوقفت عناصر الشرطة المعني بالأمر عند الساعة الثانية والنصف من نهار اليوم بحي سيدي موسى، بسبب حالة التشرد والتخدير المتقدمة التي كان عليها، حيث تم استقدامه إلى مقر المصلحة من أجل إخضاعه لإجراءات البحث، قبل أن يعمد إلى وضع حد لحياته شنقا باستخدام حزام كان يضمره تحت ملابسه الداخلية.

وقد تم، حسب المصدر نفسه، ايداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، في وقت لا تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد جميع ظروف وملابسات الحادث.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.