لقجع: انتخابي على رأس جامعة الكرة جاء بالصدفة


أخر تحديث : الجمعة 28 يوليو 2017 - 9:48 صباحًا
لقجع: انتخابي على رأس جامعة الكرة جاء بالصدفة

سياسي/ هشام الفرجي

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن فوزه بتدبير الشأن الكروي بالمملكة لم يكن مخططا له من قبل مؤكد أنها جاء بالصدفة.

وقال لقجع خلال حلوله ضيفا على الغرفة الشابة الدولية، يوم أمس الخميس بالرباط، ضمن لقاءات “45 دقيقة قصة نجاح”، إنه خلال انعقاد انتخابات رئاسة الجامعة كان يوجد بالامارات العربية المتحدة في اطار مهمة، أناط صلاحياته كرئيس لنهضة بركان لنائبه من أجل التصويت لصالح علي الفاسي الفهري، ليتفاجأ بترشيحه لرئاسة الجامعة والفوز بها في يوم تاريخي.

أما بالنسبة لخوضه غمار الانتخابات لنيل عضوية الاتحاد الافريقي للعبة «الكاف»، أشار لقجع إلى أنه لم يكن يرغب في الترشح للمكتب التنفيذي، لكن “ما جعلني أتقدم هو أن الشخص الذي كان يمثل شمال إفريقيا ينتمي إلى الجارة الحبيبة في اشارة إلى محمد راوراوة، وكان يخلط الكرة بالسياسة، وكنت مجبراً على ذلك، ونجحت في الأخير”.

وأضاف المسؤول الجامعي أن دخوله للكاف، يروم الدفاع عن مصالح المغرب، وتعزيز حضوره بالهيئات الدولية الرياضية، موضحا ان المغرب كان له دور مهما لوضع حد للرئيس السابق الذي تقلد المنصب لحوالي ثلاثين سنة ولم يطور الكرة بالقارة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.