هل انتهى البام: إستقالة الياس العماري وحل الأجهزة الحزبية؟

أكد الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، خالد ادنون أن المكتب السياسي اجتمع، مساء يوم الاثنين ‌30 أكتوبر 2017 بالمقر المركزي في الرباط، برئاسة الأمين العام إلياس العماري.

إذ ثمن الأعضاء أجواء النقاش والحوار المسؤول والواعي التي طبعت الدورة العادية للمجلس الوطني المنعقدة بتاريخ 22 أكتوبر بمدينة الصخيرات وكذا مختلف الآراء والمواقف المعبر عنها.

وأوضح الناطق الرسمي أن المكتب السياسي ملتزم بما جاء في البيان الختامي للمجلس الوطني ​،​ و​سينخرط أ عضاؤه في تنزيل مضامينه وأساسا العمل في أقرب الآجال لعقد دورة استثنائية للبث بصفة نهائية في قرارات المجلس الوطني الأخير حول استقالة الأجهزة الحزبية ، ​و​ ​ذلك على ضوء مقترحات عملية سيتم إعدادها من قبل أعضاء سكرتارية المجلس الوطني،ورئاسة المجلس، وأعضاء من المكتب السياسي، وعضو واحد عن كل جهة ستشرف ​رئاسة المجلس على اختيارهم.

وفِي ختام تصريحه، شددد الناطق الرسمي على انخراط أعضاء المكتب السياسي في الدينامية الحزبية ومرافقة ومواكبة عمل المنتخبات والمنتخبين، والبرلمانيات والبرلمانيين وذلك من موقع المعارضة البناءة والفاعلة التي تغلب مصلحة الوطن والمواطنين وتنشد التغيير.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*