swiss replica watches
بحضور متهم بالتزوير…العثماني :”ملتقى رؤساء الجماعات المنتمي ل”البيجيدي” هدفه الوقوف عند الإختلالات و محاولة إصلاحها” ! – سياسي

بحضور متهم بالتزوير…العثماني :”ملتقى رؤساء الجماعات المنتمي ل”البيجيدي” هدفه الوقوف عند الإختلالات و محاولة إصلاحها” !

سياسي : الرباط

أمين الري //

مع إقتراب الإنتخابات الجماعية , جمع الأمين العام لحزب العدالة و التنمية رؤساء الجماعات المنتمين لحزب المصباح ليقفو عند الإختلالات و محاولة إصلاح ما يلزم إصلاحه .

وقال سعد الدين العثماني في تصريح صحفي على هامش اللقاء :”الهدف من هذا الملتقى الوطني لرؤساء الجماعات المنتمين لحزب العدالة و التنمية هو التشوار و تبادل الأراء في مجموعة من القضايا التي تهم الجماعات ” .

العثماني أضاف في تصريحه :”وهو كذلك مناسبة لتبادل الخبرات بين رؤساء الجماعات الترابية المنتمين لحزب العدالة و التنمية وهي ربما كذلك مناسبة للتكوين في بعض الجوانب , وتوعية هؤلاء الرؤساء لكيفية القيام بالأعمال المنوطة بهم وينفعون المواطن ويساهمون في التنمية المحلية بطريقة قوية
” .

الأمين العام للمصباح إسترسل في كلامه :”أحيي هؤلاء الرؤساء الذين حضرو اليوم للقاء والذي يحاولون جاهدين القيام بأدوارهم لخدمة المواطنين و المواطنات ” .

في سياق متصل فالملتقى حضره عمدة مدينة مقرب من الأمين العام السابق ل”البيجيدي” عبد الإله بنكيران , و المتابع بتهم تتعلق بتزوير الوثائق و الأختام , بهدف الإستيلاء على عقار بالمنطقة الصناعية , وتفويته إلى جهة دون موجب قانوني.

اللقاء حضره بالإضافة لرؤساء الجماعات المنتمين لحزب العدالة و التنمية , وزير الطاقة و المعادن عزيز الرباح و الأمين العام للبيجيدي سعد الدين العثماني .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*