swiss replica watches
سهرة ” مواهب لْمدينة ” نجاح باهر وحضور جماهيري – سياسي

سهرة ” مواهب لْمدينة ” نجاح باهر وحضور جماهيري

 

بعد الكلمة التقديمية بإسم رئيس وأعضاء مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي و الإجتماعي والرياضي؛ ونيابة عن اللجنة المنظمة لمهرجان صيف طنجة؛ أعربت المؤسسة في كلمتها لإفتتاح السهرة الغنائية ” مواهب لمدينة ” عن إستنكارها و شجبها لما وقع بالأمس بدولة تونس بسبب إستقبال الرئيس التونسي لزعيم عصابة المخيمات الجزائرية الإنفصاليين، والتي أكدت المؤسسة من خلالها تأكيدا قطعيا على ان الصحراء مغربية و المغرب في صحراءه و الصحراء في مغربها أحب من أحب و كره من كره .. و أن المغاربة قاطبة من طنجة إلى الكويرة جنود مجندون وراء ملكنا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، و مستعدون لتقديم التضحية بدمائهم و أرواحهم دفاعا عن حوزة الوطن وسلامة ترابه…
وبعد ذلك انطلق الحفل بعد عزف النشيد الوطني المغربي بمشاركة 10 شباب من مواهب مختلف أحياء مدينة طنجة، أمتعوا الجماهير الحاضرة بكثافة لتشجيع و متابعة الاغاني الشبابية، الاغاني التراثية ، فن الراب والراي؛ وهؤلاء الشباب هم كالآتي:
– دونغ سيمو
– انس اعزيبوا
– زكريا عبد المومن
– نزار moreno
– عادل أمير
– ميستر سيف
– ميد الشرقاوي
– بنيسف عبد الله
– ومصطفى الهنين الذي أتى من مدينة زاكورة
– صابر بين.


كما عرفت حضور والمشاركة المتميزة لخريج برنامج stand up الفنان الكوميدي ” بلال الغزواني ” حيث تفاعلت المئات من الجماهير التي حضرت هاته الأمسية الغنائية في فضاء ساحة الأمم بمدينة طنجة إلى جانب من كانوا يطلون من البيوت وشرفات العمارات والمباني الموجودة في ساحة الامم مع هؤلاء المواهب الشابة المبدعة بل طالبوا بإعادة بعض الاغاني لمرات عديدة.


للإشارة فمهرجان صيف طنجة الدولي قد عرف نجاحا متميزا لما يزخر به برنامجه الحافل والغني بالأنشطة المتنوعة منها التربوية..الثقافية..الفنية..و الرياضية
إلى جانب ندوات فكرية و علمية تفاعلية
وورشات و معارض في الرسم و الفنون التشكيلية.. إضافة إلى سهرات فنية و غنائية .. مهرجان دولي لكرة السلة القاعدية اناثا و ذكورا ..دوري دولي لكرة القدم النسوية و لقاء الأخوة بين منتخب إناث إتحاد طنجة و المنتخب المغربي و الجامعة الأمريكية كولومبيا ليونس ضيفة شرف مهرجان صيف طنجة، وغيرها من الأنشطة الهادفة و المتفردة.
وقد قامت مؤسسة طنجة الكبرى للعمل التربوي و الإجتماعي و الرياضي المنظمة لهاته الامسية بتقديم الشكر الجزيل و الإمتنان الكبير للسيد محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة والسيد رئيس الجهة و المدير الجهوي للشباب ،و الفعاليات الجمعوية الشريكة كالمركز الدولي لدراسات الفرجة، جمعية اتحاد طنجة لكرة السلة والجمعية المغربية للدراسات الإعلامية والافلام الوثائقية. وكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هاته المبادرة التي نتمنى أن تكون بداية لرسم معالم جديدة في عالم الثقافة و الفنون و الرياضة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*