swiss replica watches
الوزير السابق مبديع متهم بتهريب “الملايير من الدراهم” خارج المغرب وأسس لإبنه”الطالب” شركات مع شريكه من الفقيه بنصالح؟ – سياسي

الوزير السابق مبديع متهم بتهريب “الملايير من الدراهم” خارج المغرب وأسس لإبنه”الطالب” شركات مع شريكه من الفقيه بنصالح؟

 

فجرت فضيحة ثقيلة تساءل الوزير السابق لإصلاح الوظيفية العمومية القيادي في حزب الحركة الشعبية و محمد مبديع، الذي تلاحقه قضايا “فساد” بعد تقرير أسود أنجزته المفتشية العامة عن تسييره لبلدية الفقيه بنصالح.

وتوجه لمبديع اسئلة حارقة، عن فحوى تأسيس لابنه رفقة شريكه من الفقيه بنصالح لشركة او اكثر بفرنسا، رغم ان ابن الوزير ما زال طالبا سنة2014، وهي الفترة التي كان فيها مبديع وزيرا في حكومة بنكيران، كلف بصلاح الادراة ومحاربة الفساد” يا حسرة”؟

وتقول مصادر” سياسي” ان مبديع أحدث لابنه الذي تزوج في عرس اسطوري مؤخرا، احدث له شركة خاصة ومن المحتمل ان تكون حصلت على صفقات تتعلق بالبيئة والمعلوميات والعقار، كما انه كيف لطالب جامعي مغربي ذهب للدراسة بفرنسا واسس شركة ولا يعرف لحد الان ارقام معاملاتها؟

وتطرح اسئلة اخرى، هل قام الوزير السابق مبديع ب” اخراج الاموال” بطريقة قانونية تحترم مكتب الصرف، أم ان معاملاته المتعددة وخصوصا مع شريكه من الفقيه بنصالح تشوه حولها شبهات، علما ان مبديع الوزير السابق والبرلماني مطاق بقانون التصريح بالممتلكات، وهو “الملياردير” الذي يدعى “الفقر”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*